أبرز اللاعبين الذين يشعلون سوق الإنتقالات الشتوية – إرم نيوز‬‎

أبرز اللاعبين الذين يشعلون سوق الإنتقالات الشتوية

أبرز  اللاعبين الذين يشعلون سوق الإنتقالات الشتوية

المصدر: من نورالدين ميفراني

تدخل الأندية الأوروبية فترة الانتقالات الشتوية بداية سنة 2016 حيث تتجه الأنظار لعدة فرق ترغب في تعزيز صفوفها خصوصا أندية الدوري الإنجليزي الممتاز وقطبي إسبانيا وبعض الأندية في إيطاليا وألمانيا .

ولن تكون الأنظار مسلطة فقط على اللاعبين الذي سينتقلون في الشتاء ،بل إلى عدة لاعبين تنتهي عقودهم الصيف القادم وبإمكانهم توقيع عقود ابتدائية مع فرق جديدة في صفقة انتقال حر منذ كانون الثاني / يناير القادم .

وتشكل نهائيات أمم أوروبا 2016 المقرر إقامتها بفرنسا صيف 2016 عاملا حاسما لعدة لاعبين للبحث عن فضاء أوسع للعب ولضمان مكان في منتخب بلدانهم كما أن بعض اللاعبين يبحثون عن فضاء أكبر نستعرض أبرزهم :

الحارس الإيطالي سالفاتوري سيريغو (باريس سان جرمان)

الحارس الثاني لمنتخب إيطاليا والبديل في الفريق الفرنسي عبر عن رغبته في الرحيل بحثا عن فرصة أكبر للعب لضمان مكان في منتخب إيطاليا في نهائيات أمم أوروبا .

الروسي دينيس تشيريشيف (ريال مدريد)

لاعب أساسي في منتخب روسيا ولا يدخل في اهتمامات المدرب رافاييل بنيتيز وكان وراء مشكلة استبعاد الفريق من كأس إسبانيا وأصبح رحيله شبه مؤكد في الشتاء القادم بحثا عن فرصة للعب كأساسي للمشاركة مع منتخب بلاده .

البرازيلي راميريز سانتوس (تشيلسي)

متوسط ميدان تشيلسي والمنتخب البرازيلي لم يعد لاعبا أساسيا في فريقه وقد يكون ضحية مجزرة البرتغالي مورينيو في الشتاء وعدة فرق ترغب في التعاقد معه من بينها ريال مدريد ويوفنتوس .

الإسباني إيسكو (ريال مدريد)

رغم صعوبة التخلي عنه من طرف إدارة الفريق الملكي لكن عدة فرق أوروبية تسعى لاستغلال عدم لعبه كرسمي في الفريق ورغبته في المشاركة في أمم أوروبا لضمه في الشتاء وتبقى الأندية الإنجليزية أكبر المهتمة باللاعب .

الأرجنتيني خوان إيتوربي (روما)

لم يستطع المهاجم الأرجنتيني الشاب ضمان مكان رسمي في فريق العاصمة الإيطالية وفشل في الرحيل في الصيف الماضي وأبدت عدة فرق رغبتها في ضمه أبرزها فريقه السابق فيرونا وواتفورد الإنجليزي .

الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا (آرسنال)

في ظل وجود العملاق بتير تشيك أصبح الحارس الكولومبي حبيس دكة البدلاء وهو ما فتح شهية عدة فرق لمحاولة ضمه وقد يقبل الفرنسي أرسين فنغير برحيله في حال التوصل بعرض مقنع .

الفرنسي لويك ريمي (تشيلسي)

فقد مكانه في منتخب فرنسا لتألق عدة لاعبين جدد وابتعاده عن اللعب بشكل دائم في فريقه الإنجليزي وقد يضطر للرحيل بحثا عن فرص أكبر للعب كأساسي والإبقاء على حظوظه في لعب نهائيات أمم أوروبا رفقة المنتخب الفرنسي .

الإسباني ساندرو راميريز (برشلونة)

في ظل وجود لاعبين كبار في هجوم الفريق الكاتالوني ومنافسة قوية بين شباب الفريق للعب قد يضطر المهاجم الشاب للرحيل معارا في الشتاء نحو فريق أوروبي بحثا عن مزيد من الوقت للعب وعدة أندية إيطالية تنتظر قرار برشلونة .

المدافع السويسري ريكاردو رودريغيز (فولفسبورغ)

يبقى هدف فريق ريال مدريد الإسباني منذ الصيف الماضي ليكون بديلا للبرازيلي مارسيلو ورغم الفشل السابق سيحاول الفريق الملكي ضمه في الشتاء الحالي .

الكولومبي رادميل فالكاو (تشيلسي)

بعد نصف موسم إعارة لم يقنع المهاجم الكولومبي مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو وسيعود لفريقه موناكو وقد يعيره مرة أخرى لفريق آخر .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com