جوارديولا يصطحب لاعبي بايرن ميونخ إلى السيرك (صور)
جوارديولا يصطحب لاعبي بايرن ميونخ إلى السيرك (صور)جوارديولا يصطحب لاعبي بايرن ميونخ إلى السيرك (صور)

جوارديولا يصطحب لاعبي بايرن ميونخ إلى السيرك (صور)

ذهب الإسباني بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الألماني بصحبة عدد من لاعبيه لحضور أحد عروض السيرك مساء الأربعاء مع عائلاتهم خاصة الأطفال للاستمتاع بعروض الساحر والفنون الاستعراضية.

يأتي حضور جوارديولا لعرض السيرك على الرغم مما تردد يوم الأربعاء عن قراره بالرحيل عن النادي البافاري بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي.

وتطارد عدة أندية إنجليزية مدرب برشلونة السابق لتدريبها الموسم المقبل منها تشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وكل منها حريص على إغراء جوارديولا بالعمل معه.

وفاز جوارديولا بلقب الدوري الألماني مع بايرن منذ توليه المسؤولية في 2013 لكنه لم يحقق لقب دوري الأبطال ، ويبدو أن لا يشعر بالراحة في النادي.

وحضر جوارديولا عرض السيرك بصحبة زوجته واسرته بالكامل إلى جانب لاعبيه تشابي ألونسو وآريين روبن وسيباستيان رود للاستمتاع بسيرك كرون أحد أكبر عروض السيرك في أوروبا.

وكان لاعب خط وسط ريال مدريد وليفربول السابق ألونسو نجم العرض، حيث غنى في العرض وأظهر الكثير من روح الدعابة حيث عزف على عصا مكنسة يدوية وتخيل انها "جيتار" ليثير ضحك الحضور.

وارتدى رودي شعرا مستعارا وأطلق عليه أحد فناني السيرك الماء في وجهه في مشهد أثار ضحك الحضور كذلك ، لكن في النهاية استمتع الجميع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com