غوارديولا يرحل عن بايرن ميونيخ

غوارديولا يرحل عن بايرن ميونيخ

المصدر: إرم- أحمد نبيل

أشارت تقارير صحفية إلى أن الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لبايرن ميونيخ أبلغ مسؤولي النادي الألماني أنه لن يبقى مع الفريق بعد انتهاء عقده.

وقالت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية اليوم الأربعاء إن مدرب برشلونة السابق قرر الرحيل بسبب ما أسمته الصحيفة بانقطاع سبل التواصل بين فلسفته الكروية والتدريبية وإدارة وروح النادي ، فضلا عن أمور معنية تتعلق بإدارته للفريق.

وتسعى إدارة بايرن ميونيخ برئاسة كارل هاينز رومنيجيه الرئيس التنفيذي للنادي البافاري لتجديد عقد المدرب الكتالوني الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

لكن غوارديولا يرى أن علاقته مع النادي لن تستمر وبقائه في منصبه ليس بين الخيارات المطروحة أمامه حاليا رغم كل المحاولات المستميتة لإقناعه بالبقاء للدرجة التي دفعت النادي لتقديم عرض يبلغ 20 مليون يورو سنويا لإغرائه بالبقاء.

ومع ذلك يبدو أن المال ليس الغرض الأساسي لغوارديولا لإبقائه في ميونيخ ، حيث أبلغ لاعب وسط برشلونة السابق إدارة النادي برحيله بنهاية عقده.

وتسعى العديد من الأندية للتعاقد مع غوارديولا بينها تشيلسي ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وجميعها مستعدة لتقديم عرض مادي مغري للغاية لمدرب النادي الكتالوني السابق.

ويتصدر بايرن ميونيخ ترتيب الدوري الألماني حاليا برصيد 43 نقطة بفارق خمس نقاط عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com