6 لاعبين فرطت فرقهم بهم في دوريات أوروبا – إرم نيوز‬‎

6 لاعبين فرطت فرقهم بهم في دوريات أوروبا

6 لاعبين فرطت فرقهم بهم في دوريات أوروبا

المصدر: إرم – نور الدين ميفراني

أدى تألق عدة لاعبين هذا الموسم في البطولات الأوروبية لخيبة أمل جماهير عدة فرق وحسرة على التفريط فيهم كمعارين أو بيعهم وعدم منحهم الفرصة أو الإبقاء عليهم كبدلاء من المستوى العالي.

وتستعرض شبكة إرم الإخبارية أبرز اللاعبين الذين فرطت فرقهم فيهم ويتألقون حاليا في فرق أخرى:

المكسيكي خافيير هيرنانديز (باير ليفركوزن)

يلعب معارا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، ورفض فريق ريال مدريد الإسباني شراء عقده نهاية الموسم الماضي.

ويتحسر الفريقان على التفريط في لاعب سجل 17 هدفا في بداية الموسم مع فريقه الألماني، 5 منها في دوري أبطال أوروبا بينما يبحثان حاليا عن قلب هجوم.

البرازيلي فليبي لويس (أتليتكو مدريد)

يشتكي مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي جوزيه مورينيو من دفاع فريقه هذا الموسم، لكنه في المقابل ترك المدافع الأيسر البرازيلي يرحل معارا لناديه السابق ويتألق بشكل كبير، حيث لم يمنحه المدرب البرتغالي فرصة للعب والتأقلم مع الدوري الإنجليزي الممتاز.

الفرنسي كينغسيلي كومان (بايرن ميونيخ)

أعار نادي يوفنتوس الإيطالي موهبته الشابة الفرنسية للفريق الألماني مع إمكانية شراء عقده نهائيا، وقدم بالتالي خدمة كبيرة للفريق البافاري الذي وجد لاعبا موهوبا ومقاتلا قويا أصبح الجميع يتوقع له مستقبلا كبيرا ودخل المنتخب الفرنسي الأول.

وسيكون الفريق الإيطالي أكبر الخاسرين من التفريط في موهبة ستنافس بقوة على الألقاب الفردية مستقبلا.

الجزائري رياض محرز (ليستر سيتي)

عُرض اللاعب على عدة فرق من بينها أولمبيك مارسيليا الفرنسي، واشتراه الفريق الإنجليزي بأقل من نصف مليون يورو، ويصل ثمنه حاليا في السوق لأكثر من 20 مليون يورو.

وأصبحت فرق كبرى تطلب ود محرز، فهوا أحد نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز والأكيد أن فرق فرنسية تتحسر على تضييعها للموهبة الجزائرية.

التشيلي ألكسيس سانشيز (أرسنال)

يتساءل عشاق برشلونة حول السبب الحقيقي لتفريط فريقهم في النجم التشيلي صيف العام 2014، وهم فعلا محقون في ذلك، فما يقدمه الجناح التشيلي حاليا رفقة أرسنال الإنجليزي دفع ريال مدريد الإسباني للإهتمام بإعادته لليغا الإسبانية.

الإسباني ألفارو موراتا (يوفنتوس)

يتحسر عشاق النادي الملكي بشكل كبير على رحيل موهبتهم الشابة لإيطاليا صيف العام 2014 وعدم منحه الفرصة في الفريق الأول، التي كان يستحقها بشكل كبير.

لكن إدارة الفريق الملكي فرطت في مهاجم شاب سيكون مستقبل منتخب إسبانيا رغم كونها تملك حق إعادته، والظاهر أن اللاعب من يرفض حاليا مغادرة الفريق الإيطالي الذي منحه فرصة التألق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com