ريبيري متفاجئ من عودته القوية رغم الخسارة أمام مونشنجلادباخ

ريبيري متفاجئ من عودته القوية رغم الخسارة أمام مونشنجلادباخ

المصدر: ميونيخ- أحمد نبيل

رغم أن عودته للملاعب جاءت رائعة بالنسبة له إلا أن تسجيل فرانك ريبيري هدفًا في شباك مونشنجلادباخ في أول مباراة له بعد العودة من الإصابة لم يمنع بايرن ميونيخ من تلقي أول خسارة له في الدوري هذا الموسم.

وقد تغنت جماهير البايرن باسم الدولي الفرنسي السابق أثناء الاحماء وقبل نزوله للملعب وبعد 15 دقيقة من الإحماء نزل معشوق الجماهير إلى أرض الملعب.

وقال ريببري في الذي شارك لأول مرة بعد غياب تسعة شهور: “إحساس جيد عندما تنزل بديلاً، بعدما تغيب فترة طويلة نتيجة الإصابة ما أجمل العودة مرة أخرى إلى أرض الملعب أنا عُدت. هذا جيد.”

لم يعود فقط فرانك ريبيري ولكن فى نفس الوقت كان وسط الحدث فقط مضت 6 دقائق على نزول اللاعب الفرنسي ليسجل هدف البايرن الوحيد من خلال تبادل رائع للكرة مع توماس مولر وأرتورو فيدال.

وعن هذا الهدف قال ماتياس سامر المدير الرياضي بالنادي البافاري لموقع النادي: “أن يسجل ريبيري فور عودته هدف، يُعد ذلك تتويجًا.”

وقال فيليب لام قائد بايرن ميونيخ: “لقد قدم ريبيري نفسه بشكل جيد جدًا نحن جميعًا سعداء بعودته وكذلك المدرب. 9 أشهر غياب تُعد فترة طويلة لقد لعب مرة أخرى بشراسته المعهودة.”

وتعرض ريبيري لإصابة في كاحل القدم في مارس الماضي وتأخر كثيرًا في العودة للملاعب لكنه تدرب مع الفريق يوم الجمعة الماضي وسافر مع الفريق إلى جلادباخ، ويوم السبت شارك فى اللقاء. ريبيري نفسه كان متعجبًا من عودته القوية قائلا: “لم يكن فى اعتقادي، أن الأحداث سوف تسير بهذه السرعة.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع