الفيفا يمنح بلاتر فرصة للرد على الاتهامات الموجهة له
الفيفا يمنح بلاتر فرصة للرد على الاتهامات الموجهة لهالفيفا يمنح بلاتر فرصة للرد على الاتهامات الموجهة له

الفيفا يمنح بلاتر فرصة للرد على الاتهامات الموجهة له

زوريخ - قال السويسري سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الموقوف على خلفية فضيحة الفساد التي تعصف باللعبة الشعبية في مقابلة نشرتها صحيفة سويسرية اليوم السبت إنه سيحصل على فرصة للرد على إدعاءات لجنة القيم التابعة للفيفا خلال الأسابيع المقبلة.

وكانت لجنة القيم أوقفت بلاتر والفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لمدة 90 يومًا قابلة للتمديد في أكتوبر الماضي على خلفية فضيحة الفساد التي تحقق فيها السلطات السويسرية والأمريكية حاليًا أيضًا.

وينفي بلاتر وبلاتيني ارتكاب أي مخالفات من أي نوع.

وتعكف لجنة القيم التابعة للفيفا حاليًا على تحقيقات تتعلق بتصرفات بلاتر وبلاتيني وربما تفرض عليهما عقوبات أكثر قسوة عندما تصدر قرارها النهائي في القضية في وقت لاحق من الشهر الجاري.

ونقلت صحيفة تاجس-إنتسايجر التي تصدر في زوريخ عن بلاتر قوله: "في الأسبوع بعد القادم ستكون أمامي فرصة للرد والتعليق.. وعندها سيتعين على لجنة القيم إثبات أنني تصرفت بصورة منافية للقيم والأخلاق. ولا يمكن لأحد إثبات شيء لم يحدث."

كما أشاد بلاتر بالموافقة وبسهولة في الأسبوع الماضي على مقترحات لإصلاح الفيفا قائلا إنه يتعين أن يحصل على بعض التقدير على هذه المقترحات.

وقال بلاتر عن ذلك: "يتعين ذكر واضع هذه الإصلاحات.. رئيس الفيفا المنتخب هو من بدأ هذه العملية في مؤتمر الفيفا في 2011."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com