هوملز قائد بوروسيا دورتموند يشعر بالاضطهاد

هوملز قائد بوروسيا دورتموند يشعر بالاضطهاد

دورتموند – قال ماتس هوملز قائد فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، إنه يشعر بمعاملة غير عادلة عقب تراجع مستواه شيئا ما، مدافعا عن بعض أرائه التي تختلف عن أراء مسؤولي النادي.

وقضى هوملز 80 دقيقة على مقعد البدلاء قبل أن يشارك في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة التي فاز فيها دورتموند على شتوتجارت 4-1 أمس الأحد، في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الألماني (بوندسليجا).

وجاء ذلك بعدما سجل هوملز هدفا بالخطأ في مرمى فريقه خلال المباراة التي خسرها أمام هامبورج مطلع الأسبوع الماضي، وتسبب في ضربة جزاء حقق منها كراسنودار الفوز على دورتموند 1-0 يوم الخميس الماضي في الدوري الأوروبي.

وصرح هوملز لمجلة “كيكر” الرياضية في عددها الصادر اليوم قائلا إنه وقع ضحية لحملة إعلامية، وأضاف “بالطبع أشعر بالخطأ في الحكم علي، وأرى مستواي أفضل مما يصوره البعض في الإعلام.. إذا نجحت في ثماني لعبات وأخطأت في واحدة، يتم الحديث عن تلك الواحدة مع إهمال غيرها.”

كذلك واجه المدافع هوملز انتقادات من جانب مايكل زورك مدير الكرة بالنادي وهانز-يواكيم فاتزكه المدير العام لدورتموند بسبب انتقاده العلني لزملائه عقب التعادل مع دارمشتاد والهزيمة القاسية أمام بايرن ميونخ 1-5.

وقال هوملز “أحيانا تكون لي وجهة نظر مختلفة إزاء ما يجب قوله أو عدم قوله” مشيرا إلى أنه ربما يكون “عنيدا”، لكنه أضاف “يمكن أن تتحدثون معي. لست الشخص الذي يتشبث برأيه.”

ونفى هوملز ما تردده تقارير حول أنه يلوح بالرحيل عن دورتموند، قائلا إنه يرتبط بعلاقة جيدة مع المدير الفني توماس توشيل.

وأوضح “ليس بيننا أي مشكلات. ربما نتحدث بصراحة في بعض الأمور ونتبادل الأراء بشكل بناء وسنستمر على ذلك. إنه بالتأكيد واحد من أفضل المدربين.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع