سمير نصري ينفي تورطه في فضيحة شريط جنسي

سمير نصري ينفي تورطه في فضيحة شريط جنسي

المصدر: باريس- أحمد نبيل

نفى سمير نصري لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي بشكل قاطع تورطه في قضية ابتزاز زميله السابق ماتيو فالبوينا بشريط جنسي مع صديقته، تلك القضية التي ثبت تورط فيها كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد.

وبدأ القضية بالقبض على الدولي الفرنسي المعتزل جبريل سيسيه لكن سرعان ما تم الإفراج عنه بعد التحقيق معه بتهمة ابتزاز فالبوينا ومحاولة الحصول على أموال منه مقابل منحه شريط جنسي تم تصويره بهاتف نقال له مع صديقته.

وتم التحقيق مع بنزيمة وثبت تورطه بالفعل في التحريض على ابتزاز زميله السابق في فريق ليون بالاشتراك مع صديق طفولته كريم زناتي الذي تفاوض مع فالبوينا.

لكن نصري الذي يعاني من إصابة حاليا أبعدته عن فريقه الإنجليزي نفى تمام تورطه في هذه القضية التي تدور رحاها منذ نحو الشهر.

وكانت صحيفة “لوموند” الفرنسية قد أجرت مقابلة حصرية مع فالبوينا يوم الجمعة ألمحت خلالها لإمكانية تورط نصري في القضية بعرضه التوسط لدى المبتزين للتوصل لحل في هذه القضية.

وقال نصري في تصريحات إذاعية : “أربح من مهنتي بشكل جيد جدا وإذا طلب زميل اقتراض مبلغ من المال سأمنحه لأنه صديقي لكني ليست مجرما ولا مبتزا و لا وسيطا أو أي شيء من هذا القبيل أنا لاعب كرة قدم.”

وكانت صحيفة “لوموند” قد كشفت في حوارها مع فالبوينا عن أن لديها شريط مسجل يقول فيه نصري إنه يمكن أن يتواصل مع فالبوينا إذا ما رفض بنزيمة ذلك.

وقال لاعب سيتي إنه لو كان متورطا في هذه القضية لتم استدعاءه للتحقيق فورا للشهادة وهذا لم يحدث ما ينفي تماما تورطه.

يذكر أن نصري وفالبوينا سبق لهما اللعب سوياً ضمن نادي مارسيليا الفرنسي لكن علاقتهما لم تكن على وفاق ولم ولن يصبحا صديقين لكن لاعب وسط سيتي أكد أنه لا يتمنى الشر لزميله السابق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع