الشرطة تعتقل 196 مشجعا خلال مباراة بايرن ميونخ وشالكه
الشرطة تعتقل 196 مشجعا خلال مباراة بايرن ميونخ وشالكهالشرطة تعتقل 196 مشجعا خلال مباراة بايرن ميونخ وشالكه

الشرطة تعتقل 196 مشجعا خلال مباراة بايرن ميونخ وشالكه

جيلسنكيرشن - أعلنت السلطات الألمانية اليوم الأحد، أن الشرطة اعتقلت بشكل مؤقت 196 من مثيري الشغب خلال مباراة شالكه مع ضيفه بايرن ميونخ بالدوري الألماني لكرة القدم.

وأشارت الشرطة إلى أن جماهير بايرن ميونخ اتحدت مع جماهير بوخوم، المنافسة لشالكه، وهاجمت مكتب بيع التذاكر بالاستاد قبل المباراة، حيث تعرض العديد من الأشخاص للإصابة في تصرف وصفته الشرطة بأنه "هجوم عنيف للغاية".

وتحقق السلطات في الوقت الراهن لمعرفة ملابسات الواقعة وما إذا كان سيتم توجيه اتهامات بحق المعتدين.

واعتذر كارل هاينز رومينيجه رئيس مجلس إدارة بايرن ميونخ لنادي شالكه، وأدان أعمال الشغب، وذلك عقب فوز فريقه 1-3، مشيرا في بيان له إلى أن ناديه سيتخذ اجراءات ضد مثيري الشغب من جماهير الفريق.

وأكد رومينيجه أنه كان يتوقع أن تتصرف الجماهير "بطريقة راشدة" بدلا من "قلة الاحترام اتجاه المجتمع وكرة القدم" في أعقاب الهجمات الارهابية التي ضربت العاصمة باريس والتي اسفرت عن سقوط 130 قتيلا، وهي الهجمات التي أدانتها جميع أندية البوندلسيجا وتم الوقوف دقيقة حداد قبل جميع مباريات الجولة الحالية من البطولة.

ومن ناحية أخرى، وقعت أعمال شغب أيضا خلال مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ مع هانوفر، حيث تشاجرت جماهير الفريقين داخل قطار، وتم إعادة جماهير هانوفر من حيث أتوا من قبل الشرطة أمس السبت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com