سابيا يقرر مستقبله قريبا مع الأرجنتين
سابيا يقرر مستقبله قريبا مع الأرجنتينسابيا يقرر مستقبله قريبا مع الأرجنتين

سابيا يقرر مستقبله قريبا مع الأرجنتين

بيونس آيرس - يدرك أليخاندرو سابيا مدرب منتخب الأرجنتين لكرة القدم أن عليه البت وبسرعة في مستقبله مع الفريق مع اقتراب موعد المباراة الودية التي ستجمع فريقه بمنتخب ألمانيا منافسه في المباراة النهائية لكأس العالم والتي انتهت بفوز ألمانيا 1-0 الأحد الماضي في ريو دي جانيرو.

وقال سابيا للصحفيين الجمعة، إنه سيحسم موقفه مع الفريق مطلع الأسبوع الحالي قبل أن يرتب اجتماعا مع خوليو جروندونا رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

وقال سابيا "أعرف أن أمام المنتخب مباريات ودية. في منتصف الأسبوع سأتحدث إلى خوليو."

وأضاف سابيا (59 عاما) قوله "هذا أمر لا يحتمل التأجيل كثيرا. سأفكر في الأمر مطلع الأسبوع الحالي وسأتصل بخوليو للترتيب لاجتماع معه."

وستلتقي ألمانيا والأرجنتين في دوسلدورف الألمانية في الثالث من سبتمبر/أيلول المقبل في مباراة تأتي في إطار استعدادات ألمانيا لتصفيات بطولة أوروبا 2016.

وستلتقي الأرجنتين أيضا في مباراتين وديتين مع البرازيل وهونج كونج في أكتوبر/تشرين الأول.

وعبر لاعبو منتخب الأرجنتين عن رغبتهم في استمرار سابيا على رأس الفريق وإعداده لكأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي ستقام في تشيلي في العام المقبل.

وعن ذلك قال سابيا "هذا يشعرني بالفخر لكني قراري لا يعتمد على هذا بل يعتمد على مدى قدرتي على العطاء بنسبة 100 %. فان لم أتمكن من منح اللاعبين ما اطلبه منهم فانني لن أكون أمينا (في عملي)."

وقال سابيا "إذا تركت الفريق الوطني فلن افعل ذلك من أجل العمل في جهة أخرى بل لأجل الراحة."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com