سان جيرمان يفتقد خمسة لاعبين في أول مباراة بعد التفجيرات

سان جيرمان يفتقد خمسة لاعبين في أول مباراة بعد التفجيرات

المصدر: من نورالدين ميفراني

يواجه فريق باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي منافسه لوريان السبت في الجولة الرابعة عشرة من الدوري الفرنسي الدرجة الأولى في غياب عدة لاعبين بارزين بسبب الإصابة أو منحهم الراحة من طرف المدرب لوران بلان .

وتعتبر هذه الجولة محكًا حقيقًا لكرة القدم الفرنسية لكونها تجرى بعد أيام من الحادث الإرهابي الذي هز فرنسا وخلف قرابة 130 قتيل، ووصف مدرب الفريق الباريسي الأجواء بالصعبة والتي لا تشجع على لعب كرة القدم .

ويغيب عن الفريق الباريسي 3 لاعبين عادوا من إصابة رفقة منتخبات بلدانهم وهم الأرجنتينيان أنخل دي ماريا وإيزكويل لافيتزي والإيطالي ماركو فيراتي، فيما عاد الأرجنتيني خافيير باستوري من إصابة وليس جاهزا للعب .

كما قرر المدرب الفرنسي لوران بلان منح البرازيلي دافيد لويز راحة بسبب سفره الطويل نحو أمريكا الجنوبية للمشاركة رفقة منتخب بلاده رغم كونه لعب لقاء وحيد أمام الأرجنتين وتلقى بطاقة حمراء غيبته عن لقاء البيرو .

ويحتل الفريق الباريسي صدارة الدوري الفرنسي بفارق 10 نقط عن مطارده المباشر أولمبيك ليون ،ويفكر في لقاء الأربعاء أمام مالمو السويدي في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا حيث يأمل في حسم تأهله لدور الستة عشر .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com