تشديد الإجراءات الأمنية قبل مباراة بين السويد والدانمارك

تشديد الإجراءات الأمنية قبل مباراة بين السويد والدانمارك

ستوكهولم – قال الاتحاد السويدي لكرة القدم إن مباراة الذهاب في ملحق التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2016 بين السويد وضيفتها الدانمارك ستُقام كما هو مقرر لها اليوم السبت بعد تعزيز الإجراءات الأمنية في أعقاب هجمات باريس.

وفي فرنسا تقرر تعليق كافة الأنشطة الرياضية التي كان من المقرر إقامتها في أنحاء العاصمة الفرنسية مطلع الأسبوع الحالي في أعقاب الهجمات الدامية التي تعرضت لها باريس والتي أوقعت 127 قتيلًا إضافة إلى أكثر من 200 جريح.

وأكد الاتحاد السويدي لكرة القدم أنه حصل على الضوء الأخضر لإقامة المباراة. وسيتأهل الفائز من لقائي الذهاب والإياب لنهائيات بطولة أوروبا التي ستقام في فرنسا بمشاركة 24 منتخبا في الصيف المقبل.

ونقلت قناة تي.في4 التلفزيونية عن نيكلاس بوديل مسؤول الإعلام والاتصال في الاتحاد السويدي لكرة القدم قوله: ”بالتأكيد ستُقام المباراة كما هو مقرر.. ولم يكن هناك أدنى شك في ذلك. تابعنا كافة التطورات خلال الليل وتوصلنا لبعض الاستنتاجات.“

وأضاف ”المتحدث قوله: ”بالاتفاق مع الشرطة وقوات الأمن قررنا اتخاذ بعض الإجراءات لرفع مستوى الأمن من مستوى هو بالفعل مرتفع حتى يشعر جمهور المباراة بالأمن والاطمئنان.“

ولم يكشف النقاب عن أي تفاصيل تتعلق بالإجراءات التي ستتخذ على وجه التحديد لكن الاتحاد السويدي لكرة القدم وعبر موقعه الرسمي على الإنترنت حث الجماهير على التوجه مبكرًا إلى إستاد فريندز الذي ستُقام عليه المباراة في العاصمة ستوكهولم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com