زوجة ريبيري تسانده في محنته من المدرجات (صور)

زوجة ريبيري تسانده في محنته من المدرجات (صور)

المصدر: إرم من أحمد نبيل

ظهرت علامات السعادة على اللاعب الفرنسي فرانك ريبيري عندما صافح كل لاعب على حدى من زملائه بالفريق وبدأ في تركيز بتنفيذ تمرينات الجري التي تابعتها زوجته وهيبة الجزائرية الأصل من المدرجات.

وقال ريبيري عن حالته الصحية: ” أشعر بتحسن كبير. بالطبع لم أصل بعد إلى نسبة 100%، ولكن أنا أعمل من أجل ذلك يوميًا بقوة “.

وأدى ريبيري تدريبات الجري وبعض تمرينات التنسيق والتسديد بحذر على المرمى صغير الحجم وذلك برعاية الدكتور اندرياس شلومبيرغر طبيب بايرن ميونيخ

تابعت التدريب وهيبة زوجة ريبيري، والتي حضرت خصيصًا لمقر نادي بايرن ميونيخ لمتابعة التدريبات ، وبالطبع فى حضور العدد الوفير من المشجعين الذين يمنحوا القوة الكبيرة فى الطريق للعودة مرة أخرى إلى الملعب.

وعن علاقته مع جماهير النادي البافاري قال ريبيري لموقع بايرن ميونيخ يوم الجمعة : “الكل يعرف أنني على علاقة وطيدة مع المشجعين. نقوم بالكثير من الدعابة سويًا هم يحضرون هنا ودائما ما يكون رائعًا. ربما أستطيع الأسبوع القادم التدرب أكثر بالكرة أنا اشعر بتحسن كبير جدًا وفى حالة من الارتياح الكبيرة. آمل أن أتواجد عن قريب في أليانز أرينا وأستطيع التمتع مرة أخرى مع المشجعين.”

تجدر الإشارة إلى أنه وفي هذه الفترة بالذات واجه ريبيري انتقادات شديدة من قبل الإعلام المحلي اشتدت بطول غيابه، تم فيها اتهام الجناح البافاري بـ”الهروب والاستسلام” لإصابته وللتطورات الحاصلة في التشكيلة البافارية بقيادة بيب غوارديولا والتي ضمنت صعود نجوم أكثر شبابًا على غرار روبرت ليفاندوفسكي ودوغلاس كوستا وكومان كينغسلي وعودة آرين روبن.

ريبيري0

ريبيري

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع