روما يعلن مدة غياب المصري محمد صلاح
روما يعلن مدة غياب المصري محمد صلاحروما يعلن مدة غياب المصري محمد صلاح

روما يعلن مدة غياب المصري محمد صلاح

روما - أصيب النجم المصري محمد صلاح في كاحله في مباراة قمة العاصمة الإيطالية التي انتهت بفوز روما 2-0 أمس الأحد، وخرج محمولاً على محفة في وقت مبكر من الشوط الثاني بينما كان يتألم من تدخل منافسه سيناد لوليتش.

وأعلن نادي روما المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم غياب لاعبه محمد صلاح لفترة تتراوح بين أربعة وستة أسابيع بسبب معاناته من إصابة بالكاحل في لقاء قمة أمام لاتسيو.

ونشر روما بموقعه على الإنترنت اليوم الإثنين: "أظهرت الفحوص إصابة صلاح بتمزق من الدرجة الثانية في أربطة كاحل قدمه اليمنى".

وأضاف النادي في بيان مقتضب: "من المتوقع أن يغيب صاحب القميص رقم 11 الذي خاض 11 مباراة في الدوري مع روما وثالث هدافي النادي في كل المسابقات هذا الموسم برصيد ستة أهداف لفترة تتراوح بين أربعة وستة أسابيع".

ولحسن حظ صلاح المنضم لروما في بداية الموسم الجاري قادماً من تشيلسي بعدما قضى فترة إعارة في فيورنتينا فإن الدوري الإيطالي سيتوقف لمدة أسبوعين بسبب فترة إقامة مباريات دولية وستكون أول مباراة لروما في الدوري أمام بولونيا في 21 من الشهر الجاري.

لكن في المقابل تسببت هذه الإصابة في خروج صلاح من تشكيلة منتخب مصر الذي يستعد لمواجهة تشاد في مباراتين بتصفيات كأس العالم 2018 في وقت لاحق من الشهر الجاري.

وأعلن الاتحاد المصري بموقعه على الإنترنت أن هيكتور كوبر مدرب المنتخب الوطني اختار ضم مصطفى فتحي لاعب الزمالك كبديل لصلاح.

ومن المنتظر أن تسافر تشكيلة مصر إلى تشاد غداً الثلاثاء لخوض مباراة الذهاب في تصفيات كأس العالم يوم السبت المقبل على أن تقام مباراة الإياب في استاد برج العرب في 17 نوفمبر/ تشرين الثاني.

ويتأهل الفائز في مجموع المباراتين إلى دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم المقبلة في روسيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com