روبن "غاضب" رغم الرباعية
روبن "غاضب" رغم الرباعيةروبن "غاضب" رغم الرباعية

روبن "غاضب" رغم الرباعية

رغم أنه سجل الهدف الأول لفريقه بايرن ميونيخ في شباك شتوتغارت في مباراة فاز فيها النادي البافاري برباعية نظيفة إلا أن الهولندي آريين روبن بدا غاضبا من إضاعته الكثير من الفرص خلال المباراة.

واحتاج بايرن ميونيخ لأربعين دقيقة فقط ليسجل أربعة أهداف خلال الشوط الأول فقط ليحسم فوزه بعدما سجل روبن والبرازيلي دوغلاس كوستا هدفين في أول 17 دقيقة من المباراة وأضاف توماس مولر وروبرت ليفاندوفسكي هدفين اخرين ليرفعا رصيدهما من الأهداف إلى 11 و14 هدفا على الترتيب ليواصل بايرن ميونيخ نتائجه الكبيرة على ملعبه بعد الفوز 5-1 على أرسنال يوم الأربعاء الماضي.

وعقب المباراة قال روبن لحامل لقب البوندسليغا : "لعبنا الشوط الأول جيد جدا وقمنا بإستغلال المساحات جيدا. لم استغل كل الفرص المتاحة، هذا شيء أغضبني ، ولكن ربما أكون ادخرت ذلك من أجل اللقاءات الأكثر أهمية. "

ووسع بايرن انفراده بالصدارة إلى ثماني نقاط عن بروسيا دورتموند الثاني الذي يلتقي غدا الأحد مع شالكه في مباراة ديربي بين الفريقين الواقعين في منقطة واحدة.

وكان هذا هو الفوز التاسع على التوالي لبايرن ميونيخ على ملعبه في كل المسابقات ، ما دفع الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني للفريق لشكر لاعبيه قائلا : "كل الشكر للاعبي فريقي. من الصعب اللعب كل ثلاث أيام بهذا التركيز الذهني الرائع ، ورغم ذلك حصل شتوتجارت على 4، 5 فرص. أنا افضل تلك الفرق، التي تلعب بهذه العقلية."

وأضاف " أتمنى أن يعود لاعبينا بصحة جيدة من مبارايات المنتخبات، حتى يستمروا فى اللعب بهذا التركيز الذهني حتى عطلة الشتاء."

ويسعى بايرن ميونيخ للفوز بلقب البوندسليغا للموسم الرابع على التوالي وهو رقم قياسي لم يسبقه له أي فريق ألماني وهو نفسه لم يحققه من قبل.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com