حارس أوجسبورج يعتذر عن تصرفه أمام كولون (فيديو)
حارس أوجسبورج يعتذر عن تصرفه أمام كولون (فيديو)حارس أوجسبورج يعتذر عن تصرفه أمام كولون (فيديو)

حارس أوجسبورج يعتذر عن تصرفه أمام كولون (فيديو)

كولون - اعتذر مارفين هيتز حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أوجسبورج الألماني عن قيامه بازالة بعض العشب بقدمه عند نقطة تسديد ضربة الجزاء قبل أن يتصدى لضربة الجزاء التي سددها أنتوني موديستي لاعب كولون في المباراة التي جمعتهما أمس السبت بالدوري الألماني (بوندسليجا).

والتقطت كاميرات الملعب قيام الحارس السويسري أثناء قيامه بازالة بعض العشب بقدمه عند نقطة تسديد ضربة الجزاء دون أن يراه حكم المباراة والذي دخل في مناقشة مع اللاعبين.

وانزلق موديستي أثناء تسديده لضربة الجزاء وتمكن هيتز من صد التسديدة. بعدها بأربع دقائق سجل راؤول بوباديلا لاعب أوجسبورج هدفًا من ضربة حرة قاد به فريقه للفوز.

وقال هيتز على موقع التواصل الاجتماعي على الانترنت (تويتر) باللغة الألمانية: "أريد أن أعتذر عما فعلته قبل ضربة الجزاء. لم يكن أمرًا جيدًا ولن يتكرر مجددًا".

وقال هيتز للصحفيين بعد المباراة: "أعترف بأن هذا التصرف لم يكن عادلا ولكن ليس عارًا أن ازيل بعض العشب من أرضية الملعب قليلا. لقد أزلت قليلا من العشب بقدمي ولن يتكرر هذا الأمر مجددا".

وقال ماركوس ميرك الحكم السابق ومحلل أداء الحكام في شبكة قنوات "سكاي" إن هيتز يستحق الحصول على البطاقة الصفراء "لسلوكه غير الرياضي"

ولم يتغاض ماركوس فينزيلر مدرب أوجسبورج عن سلوك هيتز حيث قال :" هذا أمر غير جيد ، وليس ذكيًا وليس عادلا".

وقال بيتر ستويجر مدرب كولون:" لا أستطيع من أين يبدأ اللعب النظيف. الجميع يجب أن يقرروا بانفسهم . ماكنت أريد أن يقوم لاعبو فريقي بهذه التصرفات ".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com