فرانكفورت يوقف مسيرة بايرن ميونخ المثالية
فرانكفورت يوقف مسيرة بايرن ميونخ المثاليةفرانكفورت يوقف مسيرة بايرن ميونخ المثالية

فرانكفورت يوقف مسيرة بايرن ميونخ المثالية

فرانكفورت- توقف قطار انتصارات بايرن ميونيخ السريع منذ بداية الموسم اليوم الجمعة بالتعادل السلبي مع مضيفه اينتراخت فرانكفورت بعدما كان قد فاز في مبارياته العشر السابقة في دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم.

وافتقد البطل قوته التهديفية المعهودة ورغم سيطرته على مجريات المباراة لم ينجح في اختراق دفاعات فرانكفورت المنظمة ليخفق في معادلة رقم قياسي اوروبي لافضل بداية لموسم والذي يحمله توتنهام برصيد 11 انتصارا متتاليا في 1960.

ووسع العملاق البافاري (31 نقطة) صدارته للمسابقة الى ثماني نقاط عن اقرب مطارديه بروسيا دورتموند الذي يحل ضيفا على فيردر بريمن غدا السبت بينما سيلعب شالكه الثالث برصيد 19 نقطة مع انجولشتاد الصاعد حديثا.

وفاز بايرن في مبارياته الست السابقة على اينتراخت دون ان تمنى شباكه باي هدف وكان الطرف الاخطر اليوم منذ البداية واختبر ارتورو فيدال الحارس لوكاس هراديتسكي بضربة رأس في الدقيقة 11.

ومرت ضربة رأس اخرى من خابي مارتينيز بعد دقائق بجوار المرمى حيث اتسم لاعبو بايرن بالسرعة واستبسل فرانكفورت دفاعيا.

وارتكب الفريق المضيف هفوتين في بداية الشوط الثاني سمحتا لدوجلاس كوستا بالافلات من رقيبه أمام المرمى لكن هراديتسكي تعملق مجددا وتصدى للمحاولة.

وزادت ثقة فرانكفورت في نفسه واقترب من التسجيل بمحاولة من اليكس ماير قبل ان يرتكب مانويل نوير خطأ كاد ان يتسبب في دخول هدف في مرماه.

واستعاد بايرن السيطرة تدريجيا في اخر 20 دقيقة لكنه لم يستطع ترجمتها الى اهداف وسدد روبرت ليفاندوفسكي هداف الدوري بعيدا عن المرمى من انفراد في الدقيقة 80 في اخطر فرصة في المباراة.

وسجل المهاجم الدولي البولندي هدفا في الدقائق الاخيرة الغي بداعي التسلل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com