كاسترو يقود دورتموند للفوز على بادربورن بسباعية في كأس ألمانيا
كاسترو يقود دورتموند للفوز على بادربورن بسباعية في كأس ألمانياكاسترو يقود دورتموند للفوز على بادربورن بسباعية في كأس ألمانيا

كاسترو يقود دورتموند للفوز على بادربورن بسباعية في كأس ألمانيا

برلين- سجل جونزالو كاسترو هدفا وصنع اثنين آخرين ليقود بروسيا دورتموند للفوز 7-1 على بادربورن والتأهل للدور الثالث لكأس ألمانيا لكرة القدم يوم الأربعاء.

وقدم كاسترو (28 عاما) الذي انضم للفريق من باير ليفركوزن مطلع الموسم الحالي أداء رائعا في الشوط الأول.

وقال توماس توخيل مدرب دورتموند للصحفيين "أشعر أننا استطعنا تبرير سبب صبرنا عليه. حافظ جونزو على هدوئه."

وأضاف "نشعر بالسعادة للفوز والفرص الكثيرة والجماهير التي تخطت 70 ألف متفرج."

وفاجأ بادربورن الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية ويدربه شتيفان ايفنبرج القائد السابق لبايرن ميونيخ منافسه وتقدم بهدف عندما حاول رومان بيركي حارس دورتموند مراوغة سرديان لاكيتش لكن اللاعب الكرواتي وضع الكرة في المرمى في الدقيقة 21.

وكاد دورتموند الذي يحتل المركز الثاني في الدوري أن يدرك التعادل بعدها بدقيقتين عبر تسديدة شينجي كاجاوا التي اصطدمت بالعارضة. واستفاد ادريان راموس بعدها من تمريرة كاسترو وراوغ الحارس ووضع الكرة داخل الشباك في الدقيقة 25.

وصنع راموس الهدف الثاني الذي سجله كاسترو بعد ذلك بخمس دقائق قبل أن يضيف كاجاوا الهدف الثالث من تمريرة من كاسترو في الدقيقة 43.

وسجل ايلكاي جيندوجان هدفين سريعين أحدهما من ركلة جزاء في بداية الشوط الثاني ثم أضاف اوكاش بيسيك وهنريك مختيريان هدفين آخرين.

وفاز بروسيا مونشنجلادباخ 2-صفر على شالكه للمرة الثانية على التوالي بعد أن كانت المرة الأولى منذ أربعة أيام في الدوري وبنتيجة 3-1 وهي المباراة التي شهدت تدخلا عنيفا من يوهانيس جايس لاعب شالكه ضد اندري هان.

وعلى الرغم من غياب المهاجم هان واصل مونشنجلادباخ انتصاراته المحلية تحت قيادة المدرب الجديد اندريه شوبرت.

وفاز الفريق في خمس مباريات متتالية في الدوري منذ أن تولى شوبرت المسؤولية خلفا للوسيان فافر.

وسجل لارس شتيندل هدفا على عكس مجريات اللعب بعد سقوط المدافع جويل ماتيب خارج منطقة الجزاء وأضاع صاحب الأرض العديد من الفرص في الشوط الأول.

وأضاف تورجان هازارد الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 53.

وسجل انطوني اوجاه لاعب فيردر بريمن هدفا في مرمى فريقه القديم كولونيا ليقود بريمن للفوز 1-صفر.

وسحق ليفركوزن مضيفه فيكتوريا كولونيا الذي يلعب في الدرجة الرابعة 6-صفر فيما فاز اوجسبورج الذي يحتل المركز الأخير في دوري الدرجة الأولى 3-صفر على فرايبورج.

وودع فولفسبورج حامل اللقب المسابقة يوم الثلاثاء بعد هزيمته أمام بايرن ميونيخ 3-1.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com