خروج مبكر ومفاجئ لماينز وإنتراخت فرانكفورت من كأس ألمانيا
خروج مبكر ومفاجئ لماينز وإنتراخت فرانكفورت من كأس ألمانياخروج مبكر ومفاجئ لماينز وإنتراخت فرانكفورت من كأس ألمانيا

خروج مبكر ومفاجئ لماينز وإنتراخت فرانكفورت من كأس ألمانيا

برلين - فجر فريقا ميونيخ 1860 وإف سي أرتسيجبرجه مفاجأتين كبيرتين وأطاحا بفريقي ماينز وإنتراخت فرانكفورت من الدور الثاني لبطولة كأس ألمانيا لكرة القدم فيما شق نورنبرج طريقه بنجاح إلى الدور الثالث (دور الستة عشر) للبطولة كما تأهل هيرتا برلين بصعوبة لنفس الدور.

واستغل ميونيخ 1860 النقص العددي في صفوف مضيفه ماينز وقلب تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 2 / 1 في الشوط الثاني ليحجز مقعده في دور الستة عشر للبطولة.

وتقدم ماينز بهدف مبكر للغاية عن طريق النيران الصديقة حيث أحرزه كريستوفر شايندلر نجم ميونيخ 1860 عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة السادسة.

ولكن زميليه ستيفان موجوسا وروبن أوكوتي قلبا الطاولة على أصحاب الأرض في الشوط الثاني وسجلا هدفين في الدقيقتين 70 و77 ليحقق الفريق الفوز الثمين.

وكانت الدقيقة 44 شهدت طرد اللاعب بيير بينجتسون لاعب ماينز ليساهم في خروج الفريق أمام ميونيخ 1860 الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية.

وتغلب إف سي أرتسيجبرجه ، الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة ، على إنتراخت فرانكفورت 1 / صفر ليعبر إلى دور الستة عشر بفضل الهدف الذي سجله ماكس فيجنر في الدقيقة 74 من المباراة بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وأهدر أرتسيجبرجه العديد من الفرص على مدار المباراة قبل أن يسجل هدف الفوز ليطيح بفريق إنتراخت فرانكفورت الفائز بلقب البطولة أربع مرات سابقة.

وسحق نورنبرج ضيفه فورتونا دوسلدورف 5 / 1 في مواجهة بين فريقين ينشطان بدوري الدرجة الثانية أيضا ليتأهل نورنبرج إلى دور الستة عشر في مسابقة الكأس.

وأنهى نورنبرج المباراة تماما في شوطها الأول بأربعة أهداف نظيفة سجلها جويدو برجشتالرو هانو بيهرينزو نيكلاس فولكروج وتيم لايبولد في الدقائق العاشرة و17 و41 و43 ثم أضاف داني بلوم الهدف الخامس للفريق في الدقيقة 69 قبل أن يحرز كريم ديميرباي الهدف الوحيد لفورتونا دوسلدورف في الدقيقة 71 .

وسجل الإيفواري سالومون كالو هدفين ليقلب فريقه هيرتا برلين تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2 / 1 على إف سي في فرانكفورت ويتأهل لدور الستة عشر بعد التمديد لوقت إضافي.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم تقدم فرانكفورت بهدف سجله تيم جوللي في الدقيقة 47 وتعادل كالو لهيرتا برلين في الدقيقة 56 لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 1 / 1 ويلجأ الفريقان للوقت الإضافي.

وفي الوقت الإضافي ، سجل كالو هدف الفوز لهيرتا برلين من ضربة جزاء في الدقيقة 99 فيما شهدت الدقيقة 119 طرد مارفن بلاتينهارد من صفوف هيرتا برلين لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com