بوكا جونيورز يحلم بالتتويج بلقب الدوري الأرجنتيني الأحد المقبل – إرم نيوز‬‎

بوكا جونيورز يحلم بالتتويج بلقب الدوري الأرجنتيني الأحد المقبل

بوكا جونيورز يحلم بالتتويج بلقب الدوري الأرجنتيني الأحد المقبل

بوينس آيرس- أكد كريستيان اربيس لاعب وسط ميدان بوكا جونيورز أن فريقه لا يفكر في احتمالية عدم تتويجه بلقب بطولة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم يوم الأحد المقبل، لينهي بذلك فترة امتدت لأكثر من ثلاث سنوات من غياب البطولات عن النادي.

ويتصدر بوكا جونيورز ترتيب الدوري الأرجنتيني بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه روساريو سنترال قبل مرحلتين على نهاية المسابقة.

ويستقبل بوكا جونيورز يوم الأحد المقبل على ملعبه منافسه تيجري في المرحلة قبل الأخيرة من بطولة الدوي الأرجنتيني التي تضم لأول مرة في تاريخها 30 ناديا.

وقال اربيس في تصريحات لشبكة ”راديو أمريكا“ الإذاعية: ”لا نفكر في احتمالية عدم التتويج يوم الأحد .. علينا أن نفوز يوم الأحد لنصبح الفريق الأفضل في البطولة“.

ولن يتمكن لاعب وسط الميدان المدافع من المشاركة في مباراة الأحد أمام تيجري بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها في المرحلة السابقة التي سقط خلالها بوكا جونيورز 1 / 3 خارج الديار أمام ريسينج.

وتحدث اربيس عن مباراة الأحد قائلا: ”سيعتمدون على الهجمات المرتدة .. لديهم لاعبين يتمتعون بالسرعة العالية .. علينا أن نتمركز بشكل جيد وأن نلعب بطريقتنا المعتادة .. سنسعى إلى الاستحواذ وإحكام قبضتنا على المباراة منذ البداية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com