مارسيال أسرع لاعب في البريميرليغ – إرم نيوز‬‎

مارسيال أسرع لاعب في البريميرليغ

مارسيال أسرع لاعب في البريميرليغ

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

يرى واين روني قائد مانشستر يونايتد ومنتخب إنكلترا أن زميله المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال أسرع لاعب في الفريق وربما في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأشاد روني الذي احتفل قبل يومين بعيد ميلاده الثلاثين كثيرًا بالطريقة التي تأقلم بها النجم الفرنسي مع المجتمع الجديد عليه رغم اصطحابه لأسرة صغيرة، فضلاً عن قدرته على إحراز خمسة أهداف في 10 مباريات ليونايتد بقيادة الهولندي لويس فان غال.

وقال روني لمجلة ”يونايتد بريفيو“ عن اللاعب البالغ من العمر 19 عاما فقط : ”أعتقد أنه تألق بصورة كبيرة، وذلك إذا ما وضعنا في الاعتبار الطريقة التي انضم بها إلى يونايتد وكيف بدأ مسيرته، ودعونا ألا ننسى أنه مازال شابًا صغيرًا للغاية أيضًا. وعندما يأتي بصحبة أسرة صغيرة ويبدأ بهذه الطريقة، فإنه يستحق الإشادة بكل تأكيد.“

وانضم مارسيال إلى يونايتد في أخر أيام فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مقابل مبلغ قياسي كبير رغم صغر سنه لكنه أثبت جدارته بهذا المبلغ سريعا.

وتابع قائد المنتخب الإنكيزي : ”يمكنك أن تلاحظ أنه لاعب جيد وأنه سوف يكون لاعبًا مهمًا بالنسبة لنا بداية من الآن وحتى نهاية الموسم. وربما يُعد اللاعب الأسرع في فريقنا، إن لم يكن الأسرع في بطولة الدوري ككل.“

وأشاد روني كذلك بالمدافع كريس سمولينغ الذي اعتبره واحدا بين أفضل ثلاثة لاعبين في العالم في مركز قلب الدفاع.

ورغم أن ذلك التصريح يعد إشادة كبيرة من جانب قائد يونايتد، إلا أنه يعكس أيضًا مدى التطور السريع الذي طرأ على مستوى سمولينغ خلال الأشهر الـ 18 الأخيرة وظهوره بمستوى متميز تحت قيادة المدرب فان غال.

في رده على سؤال بشأن إعجابه بمستوى زميله فقال : ”نعم، لقد أعجبني، لقد ظهر بمستوى مذهل وبالنسبة لي فإنني أعتبره من أفضل لاعبي قلب الدفاع على مستوى العالم.“

وتابع روني : ”سمولينغ واحد من أفضل ثلاثة لاعبين في مركز قلب الدفاع في العالم – أعتقد أنه وصل لذلك المستوى المتميز لانه لاعب رائع وهو يتطور لكي يصبح قائدًا لرباعي خط الدفاع. من الرائع أن نراه متألقًا مع يونايتد وإنكلترا، وآمل أن يستمر على هذا النحو ويمكنه مساعدتنا لكي نحقق النجاح“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com