الأمير علي غير منزعج من دخول المرشحين العرب لانتخابات الفيفا

الأمير علي غير منزعج من دخول المرشحين العرب لانتخابات الفيفا

القاهرة – قال الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني وغرب آسيا لكرة القدم إنه غير منزعج من دخول مرشحين عرب للمنافسة في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، مشيرا إلى أن رئاسة الفيفا ستذهب لمن يستحقها ولمن يمتلك الأفضلية لتولي ذلك المنصب.

يذكر أن البحريني سلمان بن ابراهيم آل خليفة تقدم باوراق ترشحه رسميا لانتخابات رئاسة الفيفا ليصبح ثاني المرشحين العرب لتولي هذا المنصب.

وأكد الامير علي في جلسة جمعته بالصحفيين المصريين اليوم الاثنين خلال زيارته لمصر انه على ثقته بالفوز في الانتخابات دون الالتفات إلى أسماء من يترشحون لتولي هذا المنصب وذلك نظرا للشعبية التي يحظى بها في العديد من القارات وعلى رأسها أوروبا وآسيا وأفريقيا وهو ما ظهر خلال انتخابات الفيفا الاخيرة.

وكشف عن ثقته في دعم الاتحاد المصري لكرة القدم له خلال المعركة الانتخابية بجانب العديد من الاتحادات العربية التي أكدت دعمها له أثناء عملية التصويت.

وأضاف أن برنامجه يهتم بتطوير منظومة كرة القدم وتطهيرها من الشوائب التي تعلقت بها خلال الفترة الماضية من قضايا فساد وغيرها.

وقال الامير علي : “ الاهتمام بالشباب وبدعم كرة القدم في مختلف دول العالم وتطويرها على نحو يليق بشعبيتها الجارفة من أهم الاولويات التي سيتم التركيز عليها في برنامجي الانتخابي“.

واختتم حديثه مشددا على“ أهمية ادراك كافة الاتحادات العربية للقيمة والفائدة التي ستعود علينا جميعا في حالة فوز مرشح عربي برئاسة الفيفا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة