هوفنهايم يُقيل مدريه جيسدول وستيفنر يخلفه – إرم نيوز‬‎

هوفنهايم يُقيل مدريه جيسدول وستيفنر يخلفه

هوفنهايم يُقيل مدريه جيسدول وستيفنر يخلفه

برلين- أعلن نادي هوفنهايم الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين رسميا عن إقالة مديره الفني ماركوس جيسدول وتعيين المدرب الهولندي الشهير هوب ستيفنز خلفا له بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي.

وكانت شبكة ”سكاي“ التلفزيونية بألمانيا أشارت في وقت سابق اليوم إلى إقالة جيسدول ومحاولة النادي التعاقد مع ستيفنز قبل أن يؤكد النادي هذه الأنباء.

ويحتل هوفنهايم المركز قبل الأخير في جدول مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) برصيد ست نقاط فقط من عشر مباريات خاضها حتى الآن في المسابقة هذا الموسم وكان آخرها المباراة التي خسرها صفر / 1 أمام هامبورج يوم الجمعة الماضي.

وتولى جيسدول 46/ عاما/ تدريب الفريق في نيسان/أبريل 2013 بعقد يمتد حتى حزيران/يونيو 2018 لكنه رحل الآن عن تدريب الفريق برفقة معاونيه فرانك كاسباري وفرانك فرولينك.

ويحظى ستيفنز 61/ عاما/ بتاريخ تدريبي طويل في البوندسليجا حيث سبق له تدريب شالكه وهيرتا برلين وكولون وهامبورج وشتوتجارت لكنه ترك شتوتجارت في نهاية الموسم الماضي بعد فترتين قضاهما مع النادي ونجح خلالهما في إنقاذ الفريق من الهبوط لدوري الدرجة الثانية في موسمين مختلفين.

وقال ألكسندر روزن مدير الكرة بنادي هوفنهايم ”بالطبع ، لم يكن قرارا سهلا“ ولكنه أشار إلى أن الفريق حقق على مدار عشرة شهور في عام 2015 ستة انتصارات فقط في 27 مباراة خاضها حتى الآن.

وأوضح روزن ”اقتنعنا مباشرة بعد المفاوضات الأولى أن هوب ستيفنز هو الحل المثالي“ في إشارة لخبرة ستيفنز مع الفرق التي تولى تدريبها والتي كانت في مواضع مختلفة بالبوندسليجا إضافة لمهاراته في تحفيز اللاعبين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com