روبن يثبت وجوده من جديد – إرم نيوز‬‎

روبن يثبت وجوده من جديد

روبن يثبت وجوده من جديد

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

قال الدولي الهولندي آريين روبن لاعب وسط بايرن ميونخ العائد من الإصابة إن تسجيله هدفا في شباك كولن مع عودته للملاعب يمثل مفاجأة سعيدة بالنسبة له.

وافتتح روبن رباعية بايرن ميونخ في الشوط الأول وعند خروجه من أرض الملعب فى الدقيقة 65 وقفت جماهير البايرن مصفقة له.

وتابع روبن بعد عودته مرة أخرى للملعب : ”هذه مكافئة جميلة للعمل الشاق. لم يكن سهلا الاضطرار للمشاهدة فقط والعودة مجددا للمشاركة. ولكن استطعت مرة أخرى تخطي تلك المرحلة. أنا هنا مرة أخرى. وآلان اتمنى الاستمرار.“

وتعاقد بايرن مع البرازيلي دوجلاس كوستا ليكون بديلا لروبن والفرنسي فرانك ريبيري المصابين لفترات طويلة وقد تألق البرازيلي الشاب بالفعل ما جعل المنافسة صعبة على الثنائي المخضرم روبن وريبيري.

ومازال ريبيري يعاني من إصابة طويلة للغاية تعرض لها الموسم الماضي ومازال يتعالج منها حتى الآن بينما عاد روبن لإثبات وجوده من جديد في صفوف النادي البافاري.

كانت الفرحة كبيرة على وجه الإسباني بيب غوارديولا عقب صافرة نهاية اللقاء وقال لموقع النادي عن روبن : ”لديه حاسة قوية للتهديف وعقلية احترافية وشخصية قوية فى أرض الملعب. وبالطبع المستوى العالي فى حالة المواجهة الفردية. نحن بحاجة إلى ذلك. ولكن يجب علينا ألا ننسى أنه كان بعيدا عن الملاعب فى الثلاثة أشهر الأخيرة من الموسم الماضي.“

وكانت مباراة كولون هي الأولى لروبن منذ إصابته في العضلة الضامة في أوائل سبتمبر /أيلول الماضي.
واستعاد بايرن ميونخ توازنه سريعا بعد الهزيمة التي مني بها أمام ارسنال الإنكليزي بهدفين نظيفين الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا ، وحقق الانتصار رقم 1000 في تاريخ النادي بالبوندسليغا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com