رونالدينو يزور دبي ويستمتع بأجوائها الساحرة
رونالدينو يزور دبي ويستمتع بأجوائها الساحرةرونالدينو يزور دبي ويستمتع بأجوائها الساحرة

رونالدينو يزور دبي ويستمتع بأجوائها الساحرة

دبي - عبر النجم البرازيلي رونالدينو عن سعادته بالأجواء المميزة التي يتمتع بها مطعم باراستي بيتش الشاطئي في إمارة دبي والتي تشعره وكأنه في بلده الأم البرازيل.

وأمضى النجم الحائز على جائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم لمرتين متتاليتين عطلته في دبي، ولعب كرة القدم مع أصدقائه خلال النهار، والاستمتاع بأجواء مطعم باراستي بيتش بعد غروب الشمس.

وتحدث رونالدينيو مع المعجبين وتوقف لالتقاط العديد من الصور التذكارية معهم، كما علق حول الوقت الذي أمضاه في دبي: "من الرائع زيارة مطعم باراستي بيتش والاستمتاع بأجوائه ولعب كرة القدم على الشاطئ، كما أن أشعة الشمس والموسيقى تجعلني أشعر وكأنني في بلدي".

وتابع بقوله: "أزور دبي بهدف الاسترخاء ولقضاء وقت ممتع مع أصدقائي، من الواضح أن الجميع هنا يهتمون بكرة القدم كما يتمتع نادي برشلونة ومنتخب البرازيل بقاعدة جماهيرية كبيرة هنا، ولهذا يوجد العديد من الأمور المشتركة التي يمكن التحدث عنها مع المشجعين".

وأضاف: "تتمتع دبي بأجواء إيجابية ومميزة وهذا السبب الرئيسي لاختيارها، وسأعود في المستقبل لزيارة هذه المدينة الجميلة بكل تأكيد".

كما أجاب عند سؤاله عن إن كان يريد البقاء في عالم كرة القدم بعد اعتزاله اللعب، بقوله: "لم أتخذ قراري بعد، فبعد سنوات طويلة في ممارسة اللعبة سأتمهل في اتخاذ قراري التالي، لكني أحب كرة القدم وسأستمر بحبي لها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com