هولندا تطارد لاعبا إسبانيا لإنقاذها من كبوتها

هولندا تطارد لاعبا إسبانيا لإنقاذها من كبوتها

المصدر: إرم من أحمد نبيل

ماركو أسنسيو لاعب وسط ريال مدريد السابق والذي يلعب حاليا في إسبانيول قد يضحي باللعب لمنتخب اسبانيا وتفضيل منتخب هولندا عليه نسبة إلى جنسيه والدته.

ويعتبر أسنسيو المولود في مايوركا أحد اللاعبين الشباب المهمين في اسبانيا حاليا وتألق مع فريقه الجديد منذ رحيله عن ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة ما دفع الجماهير الهولندي للحديث بحماس عنه خاصة بعد خيبة الأمل التي أصابت الطاحونة الهولندي بعدم الفشل في التأهل إلى نهائيات يورو 2016 في فرنسا لأول مرة منذ عام 1984.

وبدأت حملة بين الجماهير الهولندية التي أطلقت ”هاشتاج“ على موقع تويتر من أجل إقناع أسنسيو للعب لهولندا بدلا من اسبانيا التي يحمل جنسيتها أيضا.

وأشارت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية إلى أن الصحف الهولندية نشرت عدة مواضيع لإقناع اللاعب الشاب (19 عاما) الذي لم يمثل منتخب اسبانيا الأول بعد في اللعب لهولندا إلى جوار رفاق روبن فان بيرسي.

الجدير بالذكر أن أسنسيو دافع عن ألوان منتخب اسبانيا تحت 21 عاما ، لكن في أعقاب كارثة عدم التأهل إلى يورو 2016 بات اللاعب الامل الأخير لهولندا لانقاذها من عثرتها خاصة وأنه يلعب في مركز صانع اللعب ولاعب الوسط المهاجم ومازال شابا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة