فوز بايرن ميونخ وفولفسبورج يستعيد توازنه في البوندسليجا

فوز بايرن ميونخ وفولفسبورج يستعيد توازنه في البوندسليجا

انتزع فريق بايرن ميونخ فوزا صعبا من مضيفه فيردر بريمن بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وسجل هدف بايرن ميونخ الوحيد توماس مولر في الدقيقة 23 إثر استلامه كرة خلف مدافعي المنافس من تياجو ألكانتارا لينفرد مولر بالحارس وسددها داخل المرمى.

وبهذا الفوز رفع بايرن ميونخ إلى 27 نقطة في المركز الأول محققا العلامة الكاملة، في المقابل توقف رصيد فيردر بريمن عند سبع نقاط في المركز الـ14 مؤقتا.


وشهدت هذه الجولة أيضا استعادة فريق فولفسبورج لتوازنه، بعد خسارته في الجولة الماضية من بوروسيا مونشنجلادباخ ،اثر فوزه المستحق على ضيفه هوفنهايم 4-2.

سجل أهداف فولفسبورج ماكس كروس ،ثلاثة أهداف (هاتريك)، في الدقائق 1 و62 و83 وباس دوست في الدقيقة السابعة.

وسجل هدفي هوفنهايم جيريمي تولجان وجوناثان شميد في الدقيقتين 29 و54.

وبهذا الفوز رفع فولفسبورج رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع مؤقتا، بينما توقف رصيد هوفنهايم عند ست نقاط في المركز الـ15.

كما فوز دارمشتاد على اوجسبورج بهدفين نظيفين سجلهما ساندرو واجنر وبيتر نيماير في الدقيقتين 7 و29 ليرفع دارمشتاد رصيده إلى 13 نقطة في المركز التاسع بينما توقف رصيد أوجسبورج عند خمس نقاط في المركز الـ16 مؤقتا.

وفاز شالكه على هيرتا برلين 2-1.

سجل هدفي شالكه بينيدايكت هوفيديس وماكس مير في الدقيقتين 27 و90 بينما سجل هدف هيرتا برلين الوحيد سالومون كالو في الديقة 73.

وشهدت المباراة طرد فيداد ايبيسفيتش في الدقيقة 18.

ورفع شالكه رصديه إلى 19 نقطة في المركز الثالث بينما توقف رصيد هيرتا برلين عند 14 نقطة في المركز الخامس مؤقتا.

وتعادل هامبورج مع ليفركوزن سلبيا ليرفع هامبورج رصيده إلى 11 نقطة في المركز الـ11 ورفع ليفركوزن رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثامن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com