الإصابات تعصف بسان جيرمان قبل مواجهة ريال مدريد

الإصابات تعصف بسان جيرمان قبل مواجهة ريال مدريد

المصدر: إرم من أحمد نبيل

رغم أن باريس سان جيرمان سيواجه باستيا الليلة في الدوري الفرنسي الممتاز إلا أن لوران بلان المدير الفني للنادي الباريسي يفكر في مواجهة ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل على صدارة المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا.

وسيحرص بلان على الحفاظ على لاعبيه من أجل مواجهة ريال مدريد الصعبة خاصة وأنه يتصدر الدوري الفرنسي بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه بعد انتهاء المرحلة التاسعة من المسابقة.

ويعاني سان جيرمان كذلك من ”فيروس الفيفا“ ، حيث تعرض عدد من لاعبين للإصابة خلال المباريات الدولية مع منتخباتهم لكن بشكل أقل من ريال مدريد ، إذ خسر النادي الفرنسي جهود مدافعه البرازيلي ديفيد لويز وكذلك لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي وتم استبعادهما من تشكيلة الفريق التي ستواجه باستيا وكذلك ريال مدريد.

وكذلك الأرجنتيني أنخيل دي ماريا سيغيب عن مباراة باستيا لكن ربما يتم الدفع به أمام فريقه السابق يوم الأربعاء المقبل في باريس ، وتأكد غياب الحارس الأساسي كيفن تراب عن مواجهة ريال مدريد.

ويعاني ريال مدريد من إصابات كثيرة في صفوفه بسبب ”فيروس الفيفا“ كذلك حيث سيتغيب عن اللقاء ضد ليفانتي الليلة كل من داني كارفاخال وجيمس رودريغيز وبيبي وكريم بنزيمة ولوكا مودريتش وسيرجيو راموس وألفارو أربيلوا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com