بايرن ميونخ لا يجد لاعبين لمواجهة بريمن

بايرن ميونخ لا يجد لاعبين لمواجهة بريمن

المصدر: إرم من أحمد نبيل

يستضيف فيردر بريمن فريق بايرن ميونخ متصدر الدوري الألماني من ثمانية انتصارات في بداية المرحلة التاسعة للبوندسليغا ، ورغم صدارة بايرن للمسابقة إلا أنه يعاني من إصابات كثيرة في صفوفه نتيجة لفيروس الفيفا وكذلك وجود لاعبين مصابين منذ فترة طويلة.

وقال الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لبايرن إنه يملك 13 لاعبا وحارسين فقط لخوض مباراة بريمن الليلة في الجولة التاسعة للمسابقة.

ويعاني بايرن من إصابة الفرنسي فرانك ريبيري الغائب منذ فترة طويلة ، وكذلك المغربي مهدي بنعطية وسيباستيان روداه، والمصابين الجدد من خلال مبارايات المنتخبات ماريو غوتسه وكومان.

أما بالنسبة لبادشتوبر وآريين روبن ستكون مواجهة بريمن مبكرة عليهما ولا يمكن الدفع بهما خلالها ، بينما يعاني خافيير مارتينيز وتشافي ألونسو من بعض الآلام فى تدريبات الفريق الأخيرة لكنهما سيكونان ضمن التشكيلة لكن لن يتم الدفع بهما على الأرجح.حسب الموقع الرسمي للنادي. كذلك الحال لكل من البرازيلي دوغلاس كوستا والتشيلي أرتورو فيدال، العائدان إلى ألمانيا يوم الخميس من أمريكا الجنوبية.

وخسر بريمن اخر أربع مباريات في المسابقة لذلك يخشى غوارديولا أن يلعب الفريق بعنف كبير قد يؤدي إلى مزيد من الإصابات في صفوف النادي البافاري.

وقال غوارديولا : ”سوف يلعب فريق بريمن بروح قتالية وتركيز كبيرين، لكن الفوز بالثلاث نقاط هو هدف بايرن في بريمن. سوف يكون الفوز التاسع من الجولة التاسعة بالدوري الألماني – هذا ما يحققه أي فريق فى تاريخ البوندسليغا حتي هذه اللحظة.“

ويسعى بايرن ميونخ للفوز بالبطولة للمرة الرابعة على التوالي وهو كذلك رقم قياسي لم يصل له اي فريق ألماني من قبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com