إصابات المدافعين تضع بينيتيز في ورطة مع عودة الدوري الإسباني
إصابات المدافعين تضع بينيتيز في ورطة مع عودة الدوري الإسبانيإصابات المدافعين تضع بينيتيز في ورطة مع عودة الدوري الإسباني

إصابات المدافعين تضع بينيتيز في ورطة مع عودة الدوري الإسباني

فرضت الإصابات التي لحقت بصفوف ريال مدريد الإسباني خلال الفترة الأخيرة خاصة في مركزي الظهيرين الأيمن والأيسر على رافا بينيتيز في التفكير جديا في التعاقد مع لاعبين في هذين المركزين خلال شهر يناير/كانون الثاني المقبل.

ويعاني ريال مدريد من غياب دانيلو وداني كارفاخال ظهيري الجانب الأيمن في الفريق ، ويخشى حدوث نفس الشيء في الجانب الأيسر الذي ليس له بديل سوى البرازيلي مارسيلو الذي لو تعرض للإصابة باتت المشكلة أكبر.

وكان بينيتيز يعتمد على البرتغالي فابيو كونتراو قبل أن يرحل الأخير إلى موناكو الفرنسي ليظل مارسيلو من دون أي بديل في مركز الظهير الأيسر.حسب صحيفة "ماركا" الإسبانية.

ووضع النادي الملكي نصب عينيه التعاقد مع ساندرو ظهير بورتو البرتغالي السابق ويوفنتوس الحالي ، وكان قريبا من اللعب بالفريق الملكي لولا التعاقد بالفعل مع دانيلو خاصة وأن ريال مدريد لا يمكنه إضافة لاعب اخر من خارج الاتحاد الأوروبي حيث لديه بالفعل كيلور نافاس وكاسيميرو وجيمس رودريغيز من خارج منطقة اليورو في صفوفه.

ومن الممكن أن يفتح الريال باب المفاوضات مجددا مع ظهير باير ليفركوزن فيندل ، أو لايفن كورزاوا الذي فضل الانضمام إلى باريس سان جيرمان بدلا من ريال مدريد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com