صحافة الأرجنتين: منتخبنا خرج ولم يعد
صحافة الأرجنتين: منتخبنا خرج ولم يعدصحافة الأرجنتين: منتخبنا خرج ولم يعد

صحافة الأرجنتين: منتخبنا خرج ولم يعد

واصلت الصحافة الأرجنتينية انتقاداتها للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم رغم تحسن مستواه نسبيا في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي مع مضيفه منتخب باراجواي مساء أمس الثلاثاء، في الجولة الثانية من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.

وأشارت الصحف الأرجنتينية اليوم الأربعاء، إلى أن أداء المنتخب الأرجنتيني ما زال غير مقنع. وذكرت صحيفة "كلارين" في عنوانها "المنتخب لم يظهر بعد".

ورغم هذا، أكدت الصحيفة أن مستوى الفريق تحسن عن العرض المثير للقلق والإزعاج الذي قدمه في المباراة الأولى بالتصفيات والتي خسرها 0-2 أمام ضيفه الإكوادوري يوم الخميس الماضي.

وأشارت الصحيفة "التعادل مع باراجواي في أسونسيون ليس نتيجة سيئة. ولكن الفريق لم يهز الشباك بعد كما لم يصل لمستواه الجيد".

وذكرت صحيفة "لا ناسيون" أن المنتخب الأرجنتيني "كان أكثر هيبية مما كان عليه في لقاء الإكوادور".

ورغم هذا، أوضحت الصحيفة "نقطة واحدة من مباراتين وغياب الأهداف عن الفريق تماما في 180 دقيقة يمثل حصيلة هزيلة. بدون ميسي وأجويرو وهيجوين ومع التركيز على دي ماريا، بدا المنتخب الأرجنتيني بلا ذخيرة".

وأشارت الصحيفة إلى أنه لا يجب الاعتماد على تيفيز بمفرده أو إلقاء اللوم عليه وحده رغم الفرصة التي أهدرها عندما أطاح بالكرة عاليا.

وخصصت صحيفة "أوليه" الرياضية صفحتها الأولى لتيفيز الذي أصيب في أنفه خلال المباراة.

وذكرت الصحيفة "خيراردو مارتينو خدع الفريق بكلماته" في إشارة لتصريحاته بعد المباراة والتي أعرب فيها عن رضاه بشكل عام عن المستوى.

وأشادت الصحيفة بمدى ثبات اللاعب خافيير ماسكيرانو وتألقه في وسط الملعب وكذلك اللاعب ماتياس كرانيفيتر.

وذكر موقع "باجينا 12" على الانترنت "فريق مارتينو ما زال في الظلام" وأشار إلى أن الفريق بدا خاليا من "الأفكار الكروية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com