دي ماريا: كانت لدينا رغبة أكبر في الفوز هذه المرة ولكننا أخفقنا

دي ماريا: كانت لدينا رغبة أكبر في الفوز هذه المرة ولكننا أخفقنا

أسونسيون – أشاد أنخيل دي ماريا مهاجم المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم بالأداء الجاد الذي قدمه فريقه أمس الثلاثاء في مباراته أمام باراغواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، معرباً في الوقت نفسه عن أسفه لعدم تمكنه من تحقيق الفوز في تلك المباراة.

وقال دي ماريا في تصريحات لشبكة ”تي واي سي“ التلفزيونية عقب المباراة التي تعادل فيها المنتخب الأرجنتيني سلبياً أمام باراغواي في العاصمة أسونسيون: ”لقد قمنا بكل شيء من أجل الفوز بالمباراة، سنحت لنا الفرص ولكننا لم نسجل، كان لدينا رغبة أكبر في هذه المباراة مقارنة بالمباراة الأولى ولكننا لم نتمكن من الفوز بها“.

وحصدت الأرجنتين بهذا التعادل نقطة واحدة من أصل ست نقاط محتملة، حيث أنها خسرت في الجولة الأولى أمام الإكوادور على ملعبها.

وأضاف دي ماريا: ”الأمور لا تسير على أفضل وجه، علينا النظر إلى المستقبل“.

ومن جانبه أكد المدافع الأرجنتيني ايمانويل ماس أن مباراة الأمس كانت ”مغلقة“ وأن الأرجنتين استحوذت بشكل أكبر على الكرة الأمر الذي أخفقت في تحقيقه في المباراة الأولى.

وقال: ”سنرحل غاضبين ولكننا ننظر أيضاً للجانب الإيجابي بعد أن تحسن الأداء“.

وأعرب الظهير الأيسر لنادي سان لورينزو الأرجنتيني عن أسفه للتعادل الذي حققه المنتخب الأرجنتيني في أسونسيون وأكمل قائلاً: ”جئنا لنفوز بالمباراة وسنرحل غاضبين، لقد خسرنا نقطتين، لايزال هناك العديد من المباريات في المستقبل وهناك العديد من اللاعبين الجدد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة