سانشيز يقود تشيلي للفوز على بيرو
سانشيز يقود تشيلي للفوز على بيروسانشيز يقود تشيلي للفوز على بيرو

سانشيز يقود تشيلي للفوز على بيرو

ليما - أحرز كل من أليكسيس سانشيز وادواردو فارجاس هدفين لتتغلب تشيلي 4-3 على بيرو وتحقق انتصارها الثاني على التوالي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018 أمس الثلاثاء.

ووضع الفوز تشيلي بطلة كأس كوبا أمريكا - والتي هزمت البرازيل 2-0 الأسبوع الماضي - بالتساوي في رصيد ست نقاط مع أوروغواي والإكوادور في صدارة ترتيب التصفيات المكونة من عشرة فرق.

وتقدمت تشيلي مبكراً عندما وصلت تمريرة بينية من ماوريسيو ايسلا إلى سانشيز في منطقة الجزاء ليضعها في شباك الحارس بيدرو جاليسي.

وتعادلت بيرو في الدقيقة العاشرة عبر جيفرسون فارفان لكنها لعبت بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 23 عقب طرد كريستيان كويفا بسبب ركلة وجهها إلى خورخي فالديفيا.

لكن منتخب بيرو نجح مع ذلك في التقدم حين نفذ فارفان بنجاح ركلة جزاء في الدقيقة 36.

وتعادلت تشيلي قبل أربع دقائق على نهاية الشوط الأول حين سجل المهاجم فارجاس إثر تمريرة من فالديفيا ثم تقدمت بعدما سجل سانشيز هدفه الثاني في اللقاء في الدقيقة 44.

وأحرز فارجاس ثاني أهدافه بعد أربع دقائق من استئناف اللعب بعدما تلقى تمريرة سانشيز أمام المرمى ليخدع الحارس جاليسي ويضع الكرة في شباكه.

وحرم جاليسي أرتورو فيدال وفالديفيا من تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 60 وسجل باولو جيريرو هدف بيرو الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com