البرازيل تتغلب على فنزويلا وتحقق الفوز الأول لها في التصفيات
البرازيل تتغلب على فنزويلا وتحقق الفوز الأول لها في التصفياتالبرازيل تتغلب على فنزويلا وتحقق الفوز الأول لها في التصفيات

البرازيل تتغلب على فنزويلا وتحقق الفوز الأول لها في التصفيات

فورتاليزا - هز ويليان الشباك بعد 40 ثانية وأضاف هدفاً ثانياً قبل نهاية الشوط الأول مباشرة لتتغلب البرازيل 3-1 على فنزويلا وتحصد أول نقاط لها في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018.

وبعد هزيمتها 2-0 أمام تشيلي الأسبوع الماضي تقدمت البرازيل - التي لعبت مجدداً بدون نيمار الموقوف - سريعاً باستاد كاستيلاو في فورتاليزا حين وضع ويليان الكرة في الشباك من بين الحارس آلان باروخا والقائم القريب.

وقبل ثلاث دقائق على نهاية الشوط الأول ضاعف لاعب الوسط تقدم المنتخب البرازيلي، وأرسل المدافع فيليبي لويس كرة عرضية تركها اوسكار إلى ويليان الذي وضعها في الشباك.

وقلصت فنزويلا الفارق في الدقيقة 64 عندما حول كريستيان سانتوس الكرة إلى الشباك إثر ركلة ركنية لكن المهاجم ريكاردو اوليفيرا أعاد فارق الهدفين للبرازيل بعد تسع دقائق أخرى عقب تحركه بخفة من وراء المدافع فرناندو اموربيتا ليسدد برأسه في شباك باروخا من تمريرة دوجلاس كوستا العرضية.

وجاء الفوز في وقته بالنسبة لفريق المدرب دونغا قبل أن يزور بوينس آيرس الشهر المقبل لمواجهة الغريم التقليدي منتخب الأرجنتين الذي لم يسجل أي هدف في مباراتين.

وسيستطيع دونغا استدعاء نيمار لهذه المباراة بعد اكتمال الإيقاف الذي فرض عليه في كأس كوبا أمريكا بينما ستأمل الأرجنتين أن يتعافى ليونيل ميسي من الإصابة التي أبعدته عن أول مباراتين في التصفيات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com