أبرز ضحايا فيروس اللقاءات الدولية

أبرز ضحايا فيروس اللقاءات الدولية

ضرب فيروس الفيفا خلال اللقاءات الدولية عدة لاعبين وسيغيبهم عن الملاعب لفترة مما يشكل ضربة موجعة لفرقهم والتي تصارع على مستوى البطولات المحلية والقارية في أوروبا.

ونستعرض أبرز اللاعبين ضحايا فيروس الفيفا بعد نهاية الجولة الأولى من اللقاءات الدولية والقائمة مرشحة للارتفاع بعد نهاية الجولة الثانية والتي تنطلق الأحد:

الأرجنتيني سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي)

نجم الفريق الإنجليزي شارك رفقة منتخب الأرجنتين خلال لقاء الإكوادور وخرج مصابا بتمزق عضلي وسيغيب على الأقل شهر في فترة مهمة لفريقه مانشستر سيتي الذي يتصدر الدوري الإنجليزي ويسعى للتألق قاريا.

الفرنسي كريم بنزيمة (ريال مدريد)

المهاجم الأول في ريال مدريد وهداف الدوري الإسباني حاليا سيغيب عن فريقه ريال مدريد لمدة قد تصل لـ3 أسابيع بعد إصابته رفقة منتخب فرنسا في اللقاء الودي أمام أرمينيا وهي ضربة موجعة للمدرب رافاييل بينيتيز.

الإسباني ألفارو موراتا (يوفنتوس)

سيغيب المهاجم الأول في فريق السيدة العجوز لمدة شهر بعد إصابته رفقة منتخب إسبانيا أمام لوكسمبورغ، وهي ضربة موجعة لفريقه المتعثر محليا ويسعى للعودة للمنافسة للحفاظ على لقبه ويواجه في لقاء قمة إنتر ميلان.

الألماني ماريو جوتزة (بايرن ميونخ)

أبرز ضحايا فيروس الفيفا بعدما أصيب خلال لقاء إيرلندا وسيغيب لمدة تصل لـ3 أشهر عن فريقه وهي ضربة موجعة للفريق البافاري، ومن حسن حظه أنه الفريق استعاد بعض المصابين القادرين لتعويضه كما أنه يتصدر الدوري الألماني ومجموعته في دوري الأبطال.

البرازيلي دافيد لويز (باريس سان جيرمان)

تعرض مدافع فريق باريس سان جيرمان للإصابة خلال لقاء التشيلي الذي خسره منتخب البرازيل بهدفين لصفر، وعاد لفرنسا وقد يغيب لمدة شهر كامل.

الإسباني دافيد سيلفا (مانشستر سيتي)

ثاني لاعب من الفريق الإنجليزي يتعرض لإصابة خلال أيام الفيفا وسيغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع على الأقل وهي ضربة قوية لكونها تزامنت مع إصابة الأرجنتيني سيرجيو أجويرو نجم الفريق الأول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com