لوف يعاقب لاعبيه بعد الخسارة أمام أيرلندا
لوف يعاقب لاعبيه بعد الخسارة أمام أيرلندالوف يعاقب لاعبيه بعد الخسارة أمام أيرلندا

لوف يعاقب لاعبيه بعد الخسارة أمام أيرلندا

لايبزج - قرر يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة إلغاء الجولة الحرة التي كانت مقررة اليوم للاعبي الفريق في مينة لايبزج الألمانية قبل مباراة الفريق المقررة أمام جورجيا بعد غد الأحد في ختام مسيرة المانشافت بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) .

وجاء قرار إلغاء الجولة الحرة وحضور الفريق لفعاليات مهرجان الأضواء في لايبزج في اللحظة الأخيرة وذلك حفاظا على تركيز اللاعبين بعد الهزيمة التي مني بها المانشافت أمام المنتخب الأيرلندي صفر / 1 في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات والتي أرجأت تأهل الفريق ليورو 2016 إلى الجولة الأخيرة من التصفيات.

وقال لوف ، بعد هذه الهزيمة ، "كانت واحدة من أكثر الهزائم المرفوضة للفريق في السنوات الأخيرة" في إشارة إلى أن الفريق كان بحاجة إلى نقطة التعادل فقط في مباراة الأمس بالعاصمة الأيرلندية دبلن ليحجز مكانه في النهائيات دون انتظار مباراة جورجيا بعد غد.

ويمثل قرار لوف بإلغاء الجولة الحرة صدمة للفريق تضاف إلى صدمة إصابة زميلهم ماريو جويتزه الذي سيغيب عن الملاعب لثلاثة شهور.

وعن إصابة جويتزه ، قال لوف إنها صدمة كبيرة للفريق وللاعب الذي سجل هدف الفوز 1 / صفر على المنتخب الأرجنتيني في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وينتظر أن يجري لوف بعض التغييرات على تشكيلة فريقه في مباراة جورجيا بعد الهزيمة أمام أيرلندا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com