مارتينو : علينا إظهار الوجه الحقيقي للأرجنتين أمام باراجواي

مارتينو : علينا إظهار الوجه الحقيقي للأرجنتين أمام باراجواي

بوينس آيرس- أكد خيراردو مارتينو المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم أن فريقه يحتاج لإظهار الوجه الآخر عندما يحل ضيفا على منتخب باراجواي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وأوضح مارتينو أن المنتخب الأرجنتيني عليه أن يقدم وجها مغايرا لما قدمه في المباراة الأولى أمام الإكوادور والتي خسرها صفر / 2 مساء الخميس (صباح اليوم الجمعة بتوقيت جرينتش) .

وقال مارتينو ”يجب علينا أن نظهر الوجه الآخر للفريق في مباراة باراجواي“ معترفا بضعف المستوى الذي قدمه الفريق في مواجهة الإكوادور.

وقال مارتينو إن المنتخب الأرجنتيني لعب ”بشكل سيئ“ وأن المنتخب الإكوادوري تفوق عليه تماما في هذه المباراة باستثناء الدقائق العشر الأولى من المباراة التي كانت الحسنة الوحيدة للمنتخب الأرجنتيني فيما كان الضيوف هم الأفضل على مدار 80 دقيقة. وأوضح ”الإكوادور تفوقت علينا في كل شيء“.

وأكد مارتينو ”تفوق المنتخب الإكوادوري في كل شيء فيما ارتكبنا العديد من الأخطاء“.

واعترف مارتينو بأن المنتخب الإكوادوري ”قدم المستوى الذي كان متوقعا منه في المباراة.. قدم مباراة رائعة“.

وأكد مارتينو أنه سيحافظ على تطبيق خطة لعبه التي اتبعها في غياب ليونيل ميسي قائد الفريق ونجم هجوم برشلونة الأسباني بسبب إصابة ميسي في الركبة اليسرى.

وأوضح ”يجب أن يلعب المنتخب الأرجنتيني بهذه الطريقة ولكن ليس بنفس المستوى الذي قدمه أمام الإكوادور بالطبع“ معربا عن حزنه العميق للأداء المخيب للآمال والهزيمة أمام جماهيره في افتتاح مسيرته بتصفيات المونديال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com