رياضة

البرتغال تهزم الدانمارك وتتأهل ليورو 2016
تاريخ النشر: 08 أكتوبر 2015 18:27 GMT
تاريخ التحديث: 08 أكتوبر 2015 22:02 GMT

البرتغال تهزم الدانمارك وتتأهل ليورو 2016

رفع المنتخب البرتغالي رصيده إلى 18 نقطة حيث حقق انتصاره السادس على التوالي

+A -A

لحق المنتخب البرتغالي لكرة القدم بركب المتأهلين لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) بفوزه الثمين 1 / صفر على ضيفه الدنماركي اليوم الخميس ضمن منافسات المجموعة التاسعة بالتصفيات والتي شهدت اليوم أيضا فوز المنتخب الصربي 2 / صفر على مضيفه الألباني.

ورفع المنتخب البرتغالي رصيده إلى 18 نقطة حيث حقق انتصاره السادس على التوالي فيما تجمد رصيد المنتخب الدنماركي عند 12 نقطة في المركز الثاني مع انتهاء مبارياته في التصفيات ليصبح مهددا بفقد فرصة التأهل المباشر إلى النهائيات لصالح المنتخب الألباني الذي يحتل المركز الثالث في المجموعة رغم هزيمته اليوم.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل جواو موتينيو الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 66 ليمنح المنتخب البرتغالي الفوز الثمين وبطاقة التأهل للنهائيات.

وفي المقابل ، يحتاج المنتخب الدنماركي الآن لانتظار نتيجة مباراة أرمينيا أمام ألبانيا يومالأحد المقبل في الجولة الأخيرة من التصفيات.

وكان المنتخب الألباني في طريقه لانتزاع نقطة من مباراته اليوم أمام ضيفه الصربي حيث ظل التعادل السلبي قائما حتى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة والتي شهدت تقدم المنتخب الصربي بهدف سجله ألكسندر كولاروف ثم أضاف زميله آدم ليايتش الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع المنتخب الصربي رصيدده إلى سبع نقاط في المركز الرابع علما بأنه والمنتخب الأرميني فقدا الفرصة في المنافسة على التأهل قبل مباريات هذه الجولة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك