نجم بايرن ميونخ الشاب يلفت انتباه ديشان – إرم نيوز‬‎

نجم بايرن ميونخ الشاب يلفت انتباه ديشان

نجم بايرن ميونخ الشاب يلفت انتباه ديشان

المصدر: إرم - أحمد نبيل

قال الفرنسي فرانك ريبيري لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني إن مواطنه كينغسلي كومان زميله بالفريق البافاري لاعب شاب جيد وسيفيد الفريق كثيرا ، فيما أكد ديدييه ديشان المدير الفني لمنتخب فرنسا الأول أنه يتابع كومان ويضعه في الاعتبار.

وقال ريبيري المصاب منذ فترة طويلة عن مواطنه الشاب البالغ من العمر 19 عاما في حوار مع موقع النادي البافاري : ”إنه لاعب شاب جيد وأنا أتحدث معه يوميا وكذلك الآخرون. بايرن ميونخ عبارة عن أسرة واحدة وهذا ما يساعد أي لاعب جديد على التأقلم مع الفريق بسرعة“.

ويعاني كومان القادم من يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة من العزلة بعض الشيء بسبب عدم تعلمه اللغة الألمانية بعد ، حيث يتحدث الفرنسية مع ريبيري والمغربي مهدي بن عطية فقط.“

على صعيد حياته الشخصية ، اندمج كومان في الحياة بمدينة ميونخ ويقيم حاليا مع والديه ، وأوضح : ”انهما يعدان الطعام لي و يعتنيان بكل شيء أحتاجه وأنا أحب البقاء في البيت ولا أخرج كثيراً, هكذا كنت أيضاً في باريس وتورينو وأحب مشاهدة التلفزيون“.

وشارك كومان في ست مباريات مع بايرن منذ قدومه في أغسطس/آب الماضي ثلاث منها في التشكيلة الأساسية وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة أربعة أخرى.

وقال الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لبايرن عن كومان الذي حاليا مع منتخب فرنسا للشباب تحت 21 عاما : ”إنه يملك إمكانيات جيدة في المواجهات الفردية“.

وبدوره أشاد ديدييه ديشان المدير الفني لمنتخب فرنسا الأول عن اللاعب الشاب : ”كومان لاعب مثير جداً للاهتمام. نحن نراقبه رغم أن الطريق لا يزال طويل أمامه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com