مدرب الإكوادور: سنعاني أمام الأرجنتين حتى مع غياب ميسي

مدرب الإكوادور: سنعاني أمام الأرجنتين حتى مع غياب ميسي

بوينس آيرس – أكد جوستافو كوينتيروس المدير الفني لمنتخب الإكوادور الأول لكرة القدم أن فريقه سيعاني أمام الأرجنتين في المباراة التي ستجمع بين البلدين غداً الخميس في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا حتى مع غياب نجم منتخب التانغو ليونيل ميسي للإصابة.

وقال كوينيتروس في مقابلة مع صحيفة ”لانسيون“ الأرجنتينية: ”الأرجنتين ستفتقد المميزات التي يمنحها لها ميسي ولكنها لن تفتقد للعمل الجماعي“.

ويعاني قائد المنتخب الأرجنتيني من إصابة في الركبة سيغيب على إثرها فترة تمتد ما بين سبعة وثمانية أسابيع ليغيب على أقل تقدير عن أول مباراتين لمنتخب بلاده في تصفيات أمريكا الجنوبية.

واعترف المدير الفني للإكوادور أنه شعر بقليل من الراحة عندما علم أنه لن يواجه ميسي: ”أدرك أنني لن أحتاج للاعب يجيد التصرف في مواجهات واحد ضد واحد وهو اللاعب الذي يجب عليه أيضاً أن يتمركز بشكل سليم لمواجهته وأن يتميز بالسرعة لمراقبته“.

وأشار كوينتيروس إلى أن ميسي يعتبر أحد المفاتيح المهمة في فريق المدرب الأرجنتيني خيراردو مارتينو: ”لم يكن للأرجنتين أن تصل إلى نهائي المونديال أو كوبا أمريكا بدون ميسي، هذا مؤكد“.

وتابع: ”على أي حال الأرجنتين دائماً ما تمثل خطورة، الاعتقاد بأن الأرجنتين تعتمد على ميسي هو جهل بحقيقة الأمور، سواء لعب أو لم يلعب نشعر بشغف كبير قبل هذه المواجهة ونعتبرها تحدياً لأننا سوف نعاني من الهجوم الأرجنتيني في وجود ليو أو عدم وجوده، علينا أن نتمتع بالصلابة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com