مارتينيز: صغرت 10 سنوات بعد الشفاء
مارتينيز: صغرت 10 سنوات بعد الشفاءمارتينيز: صغرت 10 سنوات بعد الشفاء

مارتينيز: صغرت 10 سنوات بعد الشفاء

أبدى خافي مارتينيز مدافع بايرن ميونخ الألماني سعادته البالغة بعودته للملاعب بعد غياب 13 شهرا للإصابة في الركبة وعودة للمشاركة في المباريات مع فريقه البافاري.

وقال مارتينيز في حوار مع موقع النادي البافاري الرسمي يوم الجمعة : "بعد غياب 13 شهراً بسبب الإصابة كان هناك الكثير من العمل الشاق و اللحظات الصعبة أنا سعيد للغاية بعودتي إلى الفريق مجدداً و الإستمتاع أيضاً بمباريات كرة القدم مع الزملاء. وعدم شعور بألم في الركبة أو أي مضاعفات."

وتابع : "في جميع الأحوال أنا في حالٍ جيد. قبل عودتي إلى الملاعب لم أكن متأكداً فيما إذا كانت سرعتي كافية أو قفزاتي عالية عندما يكون المرء مصاباً لمدة تتجاوز العام يفكر, فيما إذا كان يستطيع العودة إلى المستوى المعهود مرة أخرى. يمكنني القول الآن, بأن كل شيء على ما يرام. أنا لست حاضراً مئة بالمئة و لكني قريب من تحقيق ذلك مع مرور الوقت."

وفي سؤال بشأن شعوره بأنه ولد من الجديد مع أول مباراة يخوضها مع بايرن ميونخ أجاب مارتينيز: "مشاركاتي الأولى جعلتني أشعر كما لو أنني عدت إلى السابعة عشر من عمري و كأني ألعب للمرة الأولى على هذا المستوى ولا أعتقد أن إمكانياتي بالملعب قد تغيرت. أنا لا أزال نفس اللاعب و أقوم بنفس الواجبات التي كنت أقوم بها من قبل. ربما أعطي نفسي الآن أكثر اهتماماً من ذي قبل. أنا أركز على عملي بشكل أكبر وأقوم بتمارين إضافية قبل وبعد التدريبات الجماعية."

وأكمل مارتينيز عامه السابع والعشرين الشهر الماضي لكنه يشعر أنه بات أصغر مع عودته للملاعب في أعقاب الإصابة التي لحقت به العام الماضي أمام بروسيا دورتموند الذي يلتقيه بايرن يوم الأحد المقبل في قمة البوندسليغا.

وكانت والدة خافي أول من أرسل له رسالة تهنئة بعد مشاركته الأولى مع الفريق في مباراة دارمشتات الأسبوع الماضي بالدوري المحلي ، موضحا "لقد إتصلت بها مباشرة و فرحت بذلك فرحاً كبيراً. لقد أفرحني ذلك أيضا لأن والدتي وعائلتي وأصدقائق كانوا يساندوني بشدة خلال الإصابة."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com