ويلز تراهن على بيل لضمان التأهل ليورو 2016

ويلز تراهن على بيل لضمان التأهل ليورو 2016

لندن  – انضم جاريث بيل اليوم الخميس لتشكيلة ويلز التي تستعد لمواجهة البوسنة وأندورا هذا الشهر في تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2016 رغم غيابه عن آخر ثلاث مباريات لريال مدريد الاسباني بسبب اصابة في ربلة الساق.

ومن المتوقع أن يعود بيل لتشكيلة ريال مدريد أمام جاره أتليتيكو مدريد في الدوري الاسباني يوم الأحد القادم.

واذا شارك بيل أمام أتليتيكو فانه من المتوقع أن يلعب مع ويلز في مباراة البوسنة يوم العاشر من أكتوبر تشرين الأول الجاري في زينيتشا.

وتحتاج ويلز تحت قيادة المدرب كريس كولمان لنقطة واحدة من أجل ضمان مكانها في نهائيات فرنسا العام القادم والتأهل لأول بطولة كبرى منذ كأس العالم 1958 في السويد.

وتملك ويلز التي لم تخسر في التصفيات الحالية 18 نقطة من ثماني مباريات في صدارة المجموعة الثانية مقابل 17 نقطة لبلجيكا و13 نقطة لإسرائيل.

ولا تزال البوسنة ولها 11 نقطة تملك فرصة للحصول على المركز الثالث والتأهل لملحق التصفيات بينما لدى قبرص تسع نقاط.

وتتذيل أندورا الترتيب بعدما خسرت ثماني مرات متتالية قبل أن تلعب خارج أرضها مع ويلز يوم 13 أكتوبر تشرين الأول الجاري.

وجاءت تشكيلة ويلز على النحو التالي:

حراس مرمى: وين هينيسي (كريستال بالاس) داني وارد (أبردين) اوين فون وليامز (انفرنس ثيسل).

مدافعون: آشلي وليامز (سوانزي سيتي) جيمس تشيستر (وست بروميتش ألبيون) جيمس كولينز (وست هام يونايتد) بن ديفيز (توتنهام هوتسبير) كريس جنتر (ريدينج) نيل تايلور (سوانزي سيتي) آدم هينلي (بلاكبيرن روفرز) آشلي ريتشاردز (فولهام).

لاعبو وسط: جو ليدلي (كريستال بالاس) آرون رامسي (أرسنال) جو آلين (ليفربول) ديفيد فون (نوتنجهام فورست) جوناثان وليامز (نوتنجهام فورست) ايمري هوس (هادرسفيلد يونايتد) أندي كينج (ليستر سيتي) ديفيد ادواردز (ولفرهامبتون واندرارز).

مهاجمون: جاريث بيل (ريال مدريد) هال روسبون كانو (ريدينج) سام فوكس (بيرنلي) سيمون تشيرش (ميلتون كينز دونز) ديفيد كوتريل (برمنجهام سيتي) توم لورنس (بلاكبيرن روفرز).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com