مولر يشيد بالمستوى المذهل ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ
مولر يشيد بالمستوى المذهل ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخمولر يشيد بالمستوى المذهل ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ

مولر يشيد بالمستوى المذهل ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ

أشاد توماس مولر نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء بمستوى الاداء اللافت لروبرت ليفاندوفسكي زميله في الفريق البافاري، مشيرا إلى أن لاعبي الفريق، بحاجة فقط لإعطاء الكرة إلى المهاجم الدولي البولندي من أجل تسجيل الأهداف.

وكان مولر هو مصدر الخطر الرئيسي في بايرن خلال الأسابيع الافتتاحية للموسم الحالي، بعدما سجل ستة أهداف في المباريات الأربع الأولى للفريق ببوندسليجا هذا الموسم، قبل أن يخطف ليفاندوفسكي الأضواء من الجميع منذ ذلك الحين.

وسجل ليفاندوفسكي 27/ عاما/ عشرة أهداف في مبارياته الثلاث الأخيرة بمختلف البطولات، من بينها خمسة اهداف في مرمى فولفسبورج في البوندسليجا و ثلاثة أهداف (هاتريك) خلال فوز بايرن 5 / صفر على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي أمس الثلاثاء بدوري أبطال أوروبا.

وصرح مولر للصحفيين اليوم "إذا حافظ ليفاندوفسكي على هذا المستوى، فإنه سيكون أمرا جيدا للغاية بالنسبة للفريق".

أضاف اللاعب الدولي الألماني "يتعين علينا فقط التأكد من تواجده في المناطق الخطرة، ثم نعطي إليه الكرة لكي يكمل باقي المهمة".

وأوضح مولر "ينبغي علينا أيضا الحفاظ على طريقة أداءنا كفريق، ولكن من الواضح أن ليفاندوفسكي وصل لمستوى مذهل".

ويتربع ليفاندوفسكي حاليا على صدارة هدافي الدوري الألماني برصيد عشرة أهداف، متفوقا بفارق هدف واحد على أقرب ملاحقيه الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دوتموند.

ويحتل بايرن صدارة الدوري الألماني حاليا برصيد 21 نقطة، محققا العلامة الكاملة، بعدما فاز في مبارياته السبع الأولى في المسابقة، بفارق أربع نقاط أمام غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند، صاحب المركز الثاني، قبل مواجهتهما المرتقبة يوم الأحد القادم بملعب أليانز أرينا، معقل الفريق البافاري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com