لاكازيت محبط من تصرفات ميشيل اولاس بخصوص تجديد العقد – إرم نيوز‬‎

لاكازيت محبط من تصرفات ميشيل اولاس بخصوص تجديد العقد

لاكازيت محبط من تصرفات ميشيل اولاس بخصوص تجديد العقد

باريس – قال ألكسندر لاكازيت مهاجم أولمبيك ليون إنه شعر بالاستياء والإحباط من رئيس ناديه جان ميشيل أولا بعدما كشف عن تفاصيل المفاوضات بينهما حول تجديد عقده قبل انطلاق الموسم الجاري بدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.

وفي يونيو حزيران الماضي قال أولا رئيس ليون إنه عرض على لاكازيت تجديد عقده مقابل حصوله على راتب سنوي إجمالي يبلغ أربعة ملايين يورو (4.48 مليون دولار) وهو ما يجعله أعلى لاعبي الفريق أجرا.

ووقع لاكازيت – الذي كان عقده سينتهي في 2018 – على عقد لعام إضافي ويتقاضى حاليا 4.2 مليون يورو سنويا لكن هذا لم يكن اتفاق اللاعب مع رئيس النادي في سبتمبر أيلول 2014.

ونقلت صحيفة ليكيب عن لاكازيت قوله اليوم الاثنين ”كنت أتوقع شيئا (حينها). لقد قال لي إن هذا المبلغ كبير جدا بعدما قضيت موسما واحدا كاملا لكن لو أكدت (مستواي) فيمكننا النقاش على هذا الأساس.“

وأضاف المهاجم الذي أحرز 27 هدفا بالدوري الفرنسي الموسم الماضي أن أولا رغم ذلك لم يغير موقفه عندما بدأت المفاوضات بين الطرفين في نهاية الموسم الماضي.

وتابع ”كنت أفضل أن يفعل ما يحدث في أي مفاوضات. كان يمكنه أن يقول لي إن المبلغ كبير جدا ببساطة. لم يكن من المفترض أن يستخدم هذا الأسلوب (في الإعلان عن تفاصيل العرض).“

وواصل المهاجم الفرنسي ”هذا مؤلم. تصرفه أحبطني كثيرا. هذا يؤثر بشكل سلبي. كنت أرغب في التفكير في شيء آخر لكني لم أتمكن.“

ويعاني لاكازيت (24 عاما) هذا الموسم وسجل هدفا واحدا في ست مباريات بالدوري الفرنسي وتعرض لإصابات في الظهر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com