باريس سان جيرمان يستعيد توازنه ويهزم نانت برباعية
باريس سان جيرمان يستعيد توازنه ويهزم نانت برباعيةباريس سان جيرمان يستعيد توازنه ويهزم نانت برباعية

باريس سان جيرمان يستعيد توازنه ويهزم نانت برباعية

أكد المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش استعادة لمسته التهديفية ليقود باريس سان جيرمان حامل اللقب لتحويل تأخره إلى الفوز 4-1 على مضيفه نانت وتعزيز موقعه في صدارة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم متقدما بأربع نقاط على أقرب منافسيه.

وتقدم المهاجم ياسين بامو لنانت مبكرا لكن إبراهيموفيتش تعادل لسان جيرمان بعد مرور ثلاث دقائق من زمن الشوط الثاني.

وأكمل ادينسون كافاني وأنخيل دي ماريا وسيرج اوريه رباعية سان جيرمان الذي رفع رصيده إلى 20 نقطة من ثماني مباريات مقابل 16 نقطة لسانت ايتيين صاحب المركز الثاني والذي يستضيف نيس غدا الأحد.

وعانى إبراهيموفيتش من بداية صعبة للموسم بسبب الاصابات لكنه سجل هدفه الأول الأسبوع الماضي ثم هز الشباك مجددا اليوم السبت بعدما ظهر سان جيرمان بشكل ضعيف في الشوط الأول.

وفقد خافيير باستوري لاعب سان جيرمان الكرة قرب منطقة جزاء فريقه ليرسل فالنتين روجيه تمريرة عرضية حولها بامو داخل المرمى بضربة رأس في الدقيقة 11.

واقترب بامو من التسجيل مرة أخرى لكن الكرة ارتطمت بقائم مرمى الحارس كيفن تراب.

ورغم عدم وجود تبديلات في صفوف سان جيرمان بين الشوطين، تغير أداء حامل اللقب تماما في النصف الثاني من اللقاء ليدرك التعادل سريعا عن طريق إبراهيموفيتش.

ودفع المدرب لوران بلان بكافاني بدلا من لوكاس في الدقيقة 64 واحتاج مهاجم أوروجواي لتسع دقائق فقط كي يترك بصمته بعدما حول ركلة ركنية نفذها دي ماريا داخل المرمى ليرفع رصيده إلى ستة أهداف في الدوري هذا الموسم.

واستغل الجناح الأرجنتيني دي ماريا تمريرة من مواطنه باستوري ليضيف الهدف الثالث لسان جيرمان ثم أكمل اوريه الرباعية في الدقيقة الأخيرة ليحافظ حامل على سجله خاليا من الهزيمة في الدوري هذا الموسم.

وفي باقي المباريات التي أقيمت اليوم بنفس المرحلة، فاز بوردو على ليون 3-1 وباستيا على تولوز 3-0 وكان على جازيليك أجاكسيو 2-0 وتعادل رين مع تروا 1-1.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com