بايرن ميونخ ينافس نفسه في البوندسليغا
بايرن ميونخ ينافس نفسه في البوندسليغابايرن ميونخ ينافس نفسه في البوندسليغا

بايرن ميونخ ينافس نفسه في البوندسليغا

بعد ست مراحل على بداية الدوري الألماني اقترب بايرن ميونخ من تحقيق إنجاز غير مسبوق بالفوز باللقب أربع مرات متتالية.

يسير بايرن ميونخ في الطريق الصحيح نحو التتويج بلقب البوندسليغا للموسم الرابع على التوالي في إنجاز غير مسبوق حيث وجه ضربة قاسية لوصيفه الموسم الماضي فولفسبورغ وسحقه 5-1 بفضل خماسية روبرت ليفاندوفسكي.

وثأر بايرن بهذا الفوز الساحق لهزيمته أمام فولفسبورغ في آخر مباراتين سابقتين بينهما حيث خسر بايرن أمام فولفسبورغ على ملعب الأخير 1/4 في الدوري الألماني الموسم الماضي ثم بركلات الترجيح على ملعب فولفسبورغ أيضا في مباراة كأس السوبر الألماني في أول آب/أغسطس الماضي.

كما أن النادي البافاري حافظ على سجله خاليا من الهزائم على ملعبه أمام فولفسبورغ حيث حقق الفوز الحادي والعشرين له على فولفسبورغ مقابل 21 تعادلا بينهما على ملعب بايرن.

وواصل تصدره للبوندسليغا بتحقيق العلامة الكاملة بالفوز في ستة لقاءات خاضها حتى الآن ولا يبقى بين منافسيه الكبار سوى بروسيا دورتموند بعدما وجه صفعة قوية إلى طموحات فولفسبورغ في المنافسة على اللقب هذا الموسم بعدما أنهى الفريق الموسم الماضي في المركز الثاني بالبوندسليغا خلف بايرن حامل اللقب.
أي أن بايرن ميونخ يغرد وحيدا في البوندسليغا حتى إشعار آخر، ولا يبدو أن منافس محلي قادر على إيقافه باستثناء دورتموند الذي لم يواجهه بعد وستكون مواجهتهما بمثابة ديربي ألماني قوي سيعيد للأذهان نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2013 الذي حسمه بايرن ميونخ 2-1.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com