مدرب فولفسبورغ: ليفاندوفسكي كان يمكنه تسجيل 7 أهداف
مدرب فولفسبورغ: ليفاندوفسكي كان يمكنه تسجيل 7 أهدافمدرب فولفسبورغ: ليفاندوفسكي كان يمكنه تسجيل 7 أهداف

مدرب فولفسبورغ: ليفاندوفسكي كان يمكنه تسجيل 7 أهداف

صرح ديتر هيكينغ المدير الفني لفولفسبورغ الألماني أنه لا يجد الكلمات التي تصف ما حدث في تسع دقائق سجل خلالها روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ خمسة أهداف في غضون تسع دقائق.

وأضاف هيكينغ: "ماذا ينبغي علي أن أقول؟ مهاجم عالمي سدد على مرمانا خمس مرات وكاد أن يسجل ستة أو سبعة أهداف، هذا ما حصل لنا تقريباً وكان يجب ألا يحصل".

وسجل المهاجم البولندي اسمه أمس الثلاثاء في السجل التاريخي للبوندسليغا بعد أن أحرز خمسة أهداف في تسع دقائق منحت بايرن ميونخ الفوز على فولفسبورغ بنتيجة 5-1 في المرحلة السادسة من المسابقة.

ويعتبر ليفاندوفسكي أول لاعب بديل يسجل خمسة أهداف في مباراة واحدة، بالإضافة إلى أنه أحرز الثلاثية "هاتريك" الأسرع في تاريخ الكرة الألمانية فضلاً عن أنه سجل الهدفين الرابع والخامس في أربع دقائق فقط.

وأضاف مدرب فولفسبورغ في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لقد قدمنا مباراة جيدة في الشوط الأول، ونجحنا في إبعاد خطورة بايرن ميونخ عن مرمانا، لكن في الشوط الثاني أتت هذه الدقائق التسع، بعد تلقينا هدف التعادل كان علينا عدم السماح بتلقي الهدف الثاني، بعد مرور 50 ثانية فقط يجب علينا تقبل هذه الهزيمة".

وشارك المهاجم الدولي البولندي في الشوط الثاني من المباراة على حساب تياغو ألكانتارا عندما كان فولفسبورغ متقدماً في النتيجة بهدف نظيف، ليسجل الأهداف الخمسة في الفترة ما بين الدقيقتين 51 و60 (51 و52 و55 و57 و60).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com