براجا يسحق ماريتيمو وبيلينيسيتش يحقق فوزه الأول
براجا يسحق ماريتيمو وبيلينيسيتش يحقق فوزه الأولبراجا يسحق ماريتيمو وبيلينيسيتش يحقق فوزه الأول

براجا يسحق ماريتيمو وبيلينيسيتش يحقق فوزه الأول

لشبونة- سجل اللاعب الصربي نيكولا ستوجليكوفيتش هدفين ليقود سبورتنج براجا إلى الفوز الساحق 5 / 1 على ضيفه ماريتيمو اليوم الاثنين في المرحلة الخامسة من الدوري البرتغالي لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا فوز بيلينيسيتش على موريرينسي 2 / صفر.

وحسم براغا الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما نيكولا ستوجليكوفيتش في الدقيقتين السابعة و34 مقابل هدف سجله دييجو سوزا في الدقيقة 38 .

وفي الشوط الثاني ، سجل رافاييل فيريرا سيلفا وآلان سيلفا وروي فونتي الأهداف الثلاثة الأخرى لبراجا في الدقائق 60 و76 من ضربة جزاء و88 فيما أهدر فونتي ضربة جزاء للفريق في الدقيقة 66 .

وشهدت المباراة طرد جواو دييجو وراؤول سيلفا لاعبي ماريتيمو في الدقيقتين 66 و68 على الترتيب لحصول كل منهما على إنذارين في المباراة.

ورفع براجا رصيده إلى تسع نقاط في المركز الرابع فيما تجمد رصيد ماريتيمو عند خمس نقاط في المركز الخامس عشر.

وأفلت بيلينيسيتش من دوامة الهزائم والتعادلات وحقق فوزه الأول في الدوري البرتغالي هذا الموسم بتغلبه على موريرينسي 2 / صفر.

ورفع بيلينيسيتش رصيده إلى ست نقاط ليتقدم إلى المركز الرابع عشر فيما تجمد رصيد موريرنسي عند نقطة واحدة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

وسجل لويس ليال وميجيل روسا هدفي اللقاء في الدقيقتين الثامنة و22 فيما أهدر زميلهما كارلوس مارتينيز ضربة جزاء للفريق في الدقيقة 35 .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com