دورتموند وبايرن ميونخ يواصلان بدايتهما المثالية في البوندسليجا
دورتموند وبايرن ميونخ يواصلان بدايتهما المثالية في البوندسليجادورتموند وبايرن ميونخ يواصلان بدايتهما المثالية في البوندسليجا

دورتموند وبايرن ميونخ يواصلان بدايتهما المثالية في البوندسليجا

سجل بيير إيمريك أوباميانج هدفين من ركلتي جزاء، ليقود فريقه بروسيا دورتموند للفوز 4-2 على مضيفه هانوفر ليحافظ على صدارة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بفارق الأهداف عن بايرن ميونخ الذي احتاج إلى ركلة جزاء مثيرة للجدل للتغلب على أوجسبورج 2-1.

ورفع الجابوني أوباميانج رصيده إلى خمسة أهداف هذا الموسم كما سجل أرتور سوبيخ هدفين لهانوفر، قبل أن يحرز المدافع فيليبي هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 67 ليمنح دورتموند التقدم 3-2.

وحول أوباميانج ركلة الجزاء الثانية بهدوء داخل المرمى في الدقيقة 85 مسجلا الهدف الرابع لدورتموند الذي حقق فوزه الرابع على التوالي.

وواصل دورتموند بدايته المثالية بعد أن رفع رصيده إلى 12 نقطة مثل بايرن صاحب المركز الثاني.



وافتقد بايرن الدقة قبل مباراته في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا أمام أولمبياكوس اليوناني يوم الأربعاء، وفشل في التقدم على الرغم من سيطرته إلى أن حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 87 بعد أن اصطدم البرازيلي دوجلاس كوستا بمدافع أوجسبورج الذي شعر لاعبوه بالغضب من قرار الحكم كنوت كيرشر.

وحافظ توماس مولر على هدوئه ليسجل هدف الفوز.

واسكت أوجسبورج الشجاع جماهير بايرن عندما سجل الكسندر اسفاين هدف التقدم قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول، ثم تعادل روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 77.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com