قميص إيطاليا الجديد ذو إمكانيات خاصة
قميص إيطاليا الجديد ذو إمكانيات خاصةقميص إيطاليا الجديد ذو إمكانيات خاصة

قميص إيطاليا الجديد ذو إمكانيات خاصة

كشف الاتحاد الإيطالي لكرة القدم وشركة PUMA اليوم الأربعاء عن الطقم الاحتياطي الجديد لكافة المنتخبات الوطنية للرجال والسيدات والشباب.

ومن وحي التقاليد العريقة، والشغف المتنامي دوماً، ومشاعر الاعتزاز الراسخة بكرة القدم الإيطالية، يمتاز الطقم الجديد بتصميم استثنائي وتفاصيل دقيقة مُلفتة.

ويبرز العلم الإيطالي على القميص الجديد للطقم الاحتياطي، حيث تبدو ألوانه في الوسط بشرائط مطبوعة وطولية تمتد من الياقة وحتى الطرف السفلي للقميص، مع رقعة ثلاثية الأبعاد ومحاطة بإطار لشعار الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، تمت إضافتها في تداخل مميز مع شرائط الألوان، لتمنح مظهراً ملفتاً.

وتضفي الياقة باللون الأزرق تبايناً جميلاً على اللون الأبيض الأساسي للقميص. وتضم التفاصيل الأخرى شريطي أفقي على شكل شبكة باللون الأرزق على الكتفين، وشعار PUMA باللون الأزرق على الصدر. ويظهر خط PUMA الرسمي الذي صُمم خصيصاً للاتحاد الإيطالي لكرة القدم، ليضيف لمسة خاصة على هذا القميص الجديد.

وكما هو الحال مع القميص الرسمي للطقم الأساسي الخاص بالاتحاد الإيطالي لكرة القدم، يتضمن القميص الجديد للطقم الاحتياطي تقنية ACTV Thermo-R من PUMA لتحسين الأداء.

ويوضع شريط ACTV في أجزاء استراتيجية على القميص لتحقيق وظائف مختلفة، مما يقدّم الدعم للأداء الفسيولوجي للجسم من خلال تلطيف درجة حرارته في الظروف الحارة، أو تدفئته في الأجواء الباردة. وتعمل تقنية dryCELL من PUMA على تعزيز مستويات الراحة، إذ تعزل الرطوبة والعرق بعيداً عن سطح البشرة لتحافظ على طقم اللاعب وتبقيه جافاً وغير مبلل.

ويقول تورستن هوخشتيتر، المدير الإبداعي العالمي لدى PUMA: "ابتكر الطقم الاحتياطي الجديد لإيطاليا مع الاهتمام بالكثير من التفاصيل. ولقد كانت التأثيرات الثقافية الإيطالية القوية مصدر إلهام للتصميم، فهناك غنى وافر في تراث كرم القدم الإيطالية، وكان لدينا الكثير للقيام به. نحن فخورون بالنتيجة النهائية، ونتطلع قدماً لبطولة ضخمة في فرنسا الصيف المقبل. ونتمنى للمنتخب الإيطالي التوفيق في مشواره المتبقي ضمن التصفيات".

من جانبه، يعلّق كارلو تافيكيو، رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم: "نود أن نشكر PUMA. إن المنتخب الوطني يمثّل رمزاً رياضياً لبلدنا المعروفة، وللاعبين المشهورين في شتى أنحاء العالم، كما أن العلم في منتصف الطقم الرياضي سيكون وسيلة أخرى للترويج لكرة القدم الإيطالي وللبلاد بأسرها. وتبقى PUMA بالنسبة إلى الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بمثابة شريك جدير يتمتع بقيم عظيمة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com